الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:01

أهالي قلنسوة يحتجون على وضع الملعب: وعدونا بترميمه بعد ان تحول الى حظيرة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 26/12/12 14:16,  حُتلن: 20:48

رائد تايه:

القائم بأعمال رئيس البلدية وعد بأن يخصص ميزانية بقيمة 50 ألف شاقل لترميم الملعب ولهذا السبب قررنا إلغاء المظاهرة

لا بد لي أن أشكر مدير المركز الجماهيري مصطفى ناطور على مساعيه الحثيثة لتجنيد أموال من أجل تحسين الملعب بالإضافة الى أن هنالك رجال أعمال آخرين يسيرون في نفس الخط والنهج

ألغت مجموعة من الرياضيين وعشرات الأهالي من مدينة قلنسوة المظاهرة التي كان من المقرر أن تنطلق من مدخل البلدة الشرقي حتى مبنى البلدية، وذلك احتجاجا على الأوضاع المزرية للملعب البلدي. وجاء هذا القرار، كما ذكر المنظمون، بعد أن "توصلوا لإتفاق مع البلدية على أن تسعى الى ترميم الملعب وتحسين ظروفه كي يتسنى للاعبين اللعب على أرضه بصورة آمنة ومريحة".


رشاد شلباية

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع مدير فريق هبوعيل ابناء قلنسوة رائد تايه قال: "لقد وعد القائم بأعمال رئيس البلدية بأن يخصص ميزانية بقيمة 50 ألف شاقل لترميم الملعب، ولهذا السبب قررنا إلغاء المظاهرة، لكن في حال عدم تنفيذ البلدية وعودها فسوف نعلن عن مظاهرة حتى نصل الى ما نصبوا اليه، إذ لا يعقل أن يلعب أبنائنا على ملعب غير مجهز وفيه خطورة عليه، ناهيك على أننا نستأجر ملاعب خارجية لإجراء المباريات البيتية فيها". وتابع قائلا: "لا بد لي أن أشكر مدير المركز الجماهيري ايضا مصطفى ناطور على مساعيه الحثيثة لتجنيد أموال من أجل تحسين الملعب، بالإضافة الى أن هنالك رجال أعمال آخرين يسيرون في نفس الخط والنهج".

إهمال الملعب
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب محمد شفيق سلامة قال: "وضع الملعب مزر ومهمل منذ سنوات طويلة، ولا يوجد فيه موقف للسيارات مما يدعو السائقين للوقوف في أماكن غير ملائمة، كما أن الملعب مليء بالحفر وغير آمن، وأنا غير مستعد بأن أرسل ابني الى الملعب مع أنه يرغب في أن يكون لاعب لكرة القدم". وتابع قائلا: "الحل هو أن يتم الإشراف على المعلب ولو بشكل أولي وجزئي، حتى يتسنى لأبنائنا أن يلعبوا ويبرزوا مواهبهم وقدراتهم الرياضية، في الوقت الذي لا ينقصنا لاعبين ولا خبرة رياضية".

انعدام الأطر الرياضية
وقال رشاد شلباية لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الملعب تحول الى مزرعة للحيوانات وتربية المواشي، وهناك الكثير من الأوساخ بداخله، وهذا الأمر يؤثر سلبيا على أبناء البلدة، بسبب انعدام أطر رياضية لكرة القدم، الأمر الذي لا يمكن الصبر والسكوت عليه، وآن الأوان لأن نسعى سوية لمعالجة هذه القضية وفي أسرع وقت ممكن قبل أن يضيع المستقبل الرياضي لأبنائنا".

تعقيب البلدية
وجاء في تعقيب بلدية قلنسوة أنهم "يسعون وبشكل جدي الى تخصيص ميزانية لتحسين الملعب البلدي".
 

 

 
رائد تايه

 
محمد شفيق سلامة

 
مصطفى ناطور

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.74
GBP
235089.84
BTC
0.52
CNY