الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

وزارة التربية والتعليم : الاحتفال بتكريم الموظفين المتفوّقين لعام 2011

كل العرب
نُشر: 26/12/12 14:00,  حُتلن: 14:41

وزير التربية والتعليم ،جدعون ساعر هتّأ الموظفين/ات الفائزين/ات بالجائزة مؤكّدا أن هذه الجوائز تمنح للموظّفين تكريما لهم على الجهود الكبيرة التي يقومون بها في عملهم التربوي

الفائزون:

بيّان (أبو أحمد) زعبي حازت على جائزة الموظّفه المتميّزة للعام 2011

المفتّش وحيد موسى : حاز على جائزة المدير العام للوزارة للانجازات الخاصّه للعام 2011

المفتّشه سناء عبد الخالق والسيّده ديانا سليمان حصلتا على الجائزة ضمن طاقم العمل المتميّز في لواء حيفا

السيّد رايق عبيد : مركّز موضوع الأمن الأمان والطوارئ في لواء التربية الاستيطانيّة في وزارة التعليم

عمم كمال عطيلة، الناطق بلسان الوزارة في الوسط غير اليهودي بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب ، جاء فيه ما يلي:" بحضور وزير التربية والتعليم ، جدعون ساعر ، المديرة العامّة للوزارة السيّدة داليت شطاوبر ،مديري الألوية ، كبار موظّفي الوزارة وممثّلي لجنة العمّال أقيم أمس الاحتفال بتكريم الموظّفين المتفوّقين على مستوى وزارة التربية والتعليم للعام 2011 ".

وتابع البيان :" وزير التربية والتعليم ،جدعون ساعر ، هتّأ الموظفين/ات الفائزين/ات بالجائزة مؤكّدا أن هذه الجوائز تمنح للموظّفين تكريما لهم على الجهود الكبيرة التي يقومون بها في عملهم التربوي ونتيجة للخدمات التي يقدّمونها للجمهور والتي تتّصف بجودة ومهنيّة عالية كذلك للدور المهني الذي يتمتّعون به" . الوزير ساعر أكّد بأنّ من أهم أهداف الوزارة هو الطموح للتميّز والتفوّق وفي هذا المجال حقّقنا العديد من الانجازات المشرّفه . أثبتنا بأنّنا نستطيع أن نحقّق الأفضل وطلابّنا أثبتوا ذلك من خلال نتائج الامتحانات الدوليّة . أهنّئكم بهذه الجوائز وأتمنّى لكم المزيد من العطاء .

الفائزون بهذه الجوائز من الوسط العربي فهم :
1. السيّدة بيّان (أبو أحمد) زعبي حازت على جائزة الموظّفه المتميّزة للعام 2011

السيّدة بيّان (أبو أحمد ) زعبي تعمل في الوزارة نائبة مديرة قسم القوى البشريّة في لواء أورشليم القدس . من خلال وظيفتها تقوم بتركيز كل المواضيع التي لها علاقه بمعطيات موظّفي لواء أورشليم القدس ،طريقة استيعابهم ، شروط عملهم ، واجباتهم وحقوقهم . بيّان تعمل بمهنيّة عالية جدا ، صاحبة خبرة كبيره ، تقوم بواجبها على أفضل شكل ، تتحلّى بمسؤوليه رائعة ، تعمل باخلاص وتفان والى جانب ذلك تعامل جمهورها بلطافه واحترام . بيّان صاحبة نظره ورؤيا تربويّه شامله وتتّخذ قرارات بشكل مهني ، مستقل وبصفات قياديّة . بيّان تقوم بواجبها وتعمل بساعات ضغط واضافة لهذه الجائزة وتقديرا لعطائها قرّرت اللجنة العليا في مفوضّية خدمات الدولة منحها جائزة أخرى ( جائزة الموظّفه المتميّزة ) وسيقام احتفال لاحقا

2. المفتّش وحيد موسى : حاز على جائزة المدير العام للوزارة للانجازات الخاصّه للعام 2011
المفتّش وحيد موسى يعمل مفتّشا على مدارس شرقي أورشليم القدس كذلك مفتّشا على مدارس التعليم الخاص اذ له الدور الكبير في المبادرة لاقامة هذه المدارس ، مرافقة عملها وتوفير الدعم والارشاد للموظّفين اضافة لذلك الاشراف على مسار التعليم الخاص في كليّة دافيد يلين . المفتّش وحيد موسى يتمتّع بصفات مهنيّة عالية وصاحب خبره وتجربة مميّزه وخاصّه في العمل التربوي .يتعامل بجودة عالية مع عدة طروحات ومواضيع وبشكل رائع ووفق معايير مهنيّة كبيره .

3. المفتّشه سناء عبد الخالق ، والسيّده ديانا سليمان حصلتا على الجائزة ضمن طاقم العمل المتميّز في لواء حيفا .
المفتّشة سناء عبد الخالق ، مفتّشة على رياض الأطفال في لواء حيفا والسيّده ديانا سليمان ، مديرة قسم الملاكات والتسجيل وقانون التفتيش في لواء حيفا حصلتا على الجائزة ضمن طاقم العمل المتفوّق في لواء حيفا تكريما لدورهما المميّز في تطبيق أهداف وبرنامج لواء حيفا وتقديرا لهما على دورهما المهني المميّز في العمل التربوي وجهاز التعليم .
4. . السيّد رايق عبيد : مركّز موضوع الأمن ، الأمان والطوارئ في لواء التربية الاستيطانيّة في وزارة التعليم
 
حصل على الجائزة ضمن الطاقم المسؤول عن هذا المجال تقديرا لدوره وعمله الدؤوب في تطبيق المهام الملقاه عليه على أفضل شكل وبمهنيّة عالية جدا . وزارة التربية والتعليم تقدّم التهاني للموظّفين الفائزين بهذه الجائزة متمنيّة لهم المزيد من العطاء والنجاح"  إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة