الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 04:01

المجلس المحلي دالية الكرمل يكرم فريق مدينة بلا عنف لكرة القدم بعد فوزه بالدوري القطري

سليمان حلبي -مراسل
نُشر: 26/12/12 11:20,  حُتلن: 13:28

شمس حسون نائب رئيس المجلس المحلي:

شاهدت المباريات وبالفعل فزتم بجدارتكم وباللعب المشترك بينكم

أتمنى أن أراكم في المستقبل لاعبين في صفوف الفرق المحلية

رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين في كلمته للاعبين:

إستطعتم بعزمكم وإرادتكم وبالعمل الجماعي وبروح العطاء التي تميزكم ومن خلال فترة قصيرة جدًا أن تحققوا إنجازاً كبيراً لدالية الكرمل

أتمنى لكم النجاح والتقدم في جميع مجالات حياتكم وأتمنى أن تستمروا في رفع اسم البلدة وسيكون المجلس المحلي دائما على إستعداد في تقديم المساندة من أجل تطوير روح الرياضة في البلدة

قام المجلس المحلي دالية الكرمل بتكريم فريق "مدينة بلا عنف" لكرة القدم الذي فاز بالمرتبة الأولى ضمن الدوري القطري لمشروع مدينة بلا عنف التابع لوزارة الأمن الداخلي وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي كرمل نصرالدين نائب الرئيس شمس حسون وعضو المجلس هاني حديد ومديرة قسم التربية والتعليم الدكتورة ربيعة بصيص ومدير مشروع مدينة بلا عنف عصام نصر الدين ومدرب الفريق ابسم الشامي.

 

توجه رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين في كلمته للاعبين وقال: "استطعتم بعزمكم وإرادتكم وبالعمل الجماعي وبروح العطاء التي تميزكم ومن خلال فترة قصيرة جدًا أن تحققوا إنجازاً كبيراً لدالية الكرمل". وأضاف: "أتمنى لكم النجاح والتقدم في جميع مجالات حياتكم وأتمنى أن تستمروا في رفع اسم البلدة وسيكون المجلس المحلي دائما على إستعداد لتقديم المساندة من أجل تطوير روح الرياضة في البلدة".

إستعمال المخدرات
وأضاف رئيس المجلس: "أشكر مدير المشروع عصام نصر الدين ومدرب الفريق ابسم الشامي على ما يقومون به لتطوير وتقوية الفكر الثقافي والرياضي لدى الطلاب وتحصينهم وحمايتهم من الأخطار المتفشية في مجتماعاتنا التي قد تتمثل باستعمال المخدرات والكحول أو العنف والميول لأعمال الشغب المضرة".

بناء مجتمع بعيد عن العنف
شمس حسون نائب رئيس المجلس المحلي وحامل ملف الرياضة قال: "شاهدت المباريات وبالفعل فزتم بجدارتكم وباللعب المشترك بينكم، أتمنى أن أراكم في المستقبل لاعبين في صفوف الفرق المحلية"، مؤكدا "أنه سيدعم الفريق وتقويته، والأهم إحتوائه وإستمرارية كيانه لبناء مجتمع بعيد عن العنف، المخدرات والكحول".

مقالات متعلقة