الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 10:02

هبوعيل بيسان يفوز بصعوبة على نادي كفركما (1-0) ضمن الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 24/12/12 18:04,  حُتلن: 19:44

هدف المباراة الوحيد سجل في الدقيقة السبعين عن طريق اللاعب موطي أوحايون، الذي استغل خروجا خاطئا لحارس كفركما وأسقط كرة لولبية فوقه

لاعب بيسان - محمد عواد:

أثرت أرضية الملعب على مستوانا حيث لم نقدم الاداء المعهود لكن من المهم في مثل هذه المباريات جمع 3 نقاط

حافظ فريق هبوعيل بيسان على فارق 5 نقاط عن نائبه فريق شباب طرعان، في صدارة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، بعد فوزه بصعوبة خارج ملعبه على نادي كفركما، بهدف واحد مقابل لا شيء، في مباراة مؤجلة.



ولم تتح أرضية الملعب السيئة للاعبي الفريقين تقديم مستوى جيد، ربما بسبب كمية الأمطار الغزيرة التي هطلت، وأثرت على أرضيته.

أرضية الملعب
هدف المباراة الوحيد سجل في الدقيقة السبعين عن طريق اللاعب موطي أوحايون، الذي استغل خروجا خاطئا لحارس كفركما، وأسقط كرة لولبية فوقه. في تشكيلة بيسان شارك ثلاثة لاعبين عرب، هم: المدافع محمد عمارية وصانع الألعاب محمد عواد والمهاجم داهود عليصات. وقال محمد عواد:"أثرت أرضية الملعب على مستوانا، حيث لم نقدم الاداء المعهود، لكن من المهم في مثل هذه المباريات جمع 3 نقاط". وكان هذا الفوز رقم 12 لبيسان هذا الموسم، مقابل تعادل وحيد دون أي خسارة.

مراقبة أداء بيسان
يذكر أن مدرب طرعان يوسي ايتاح واداريي الفريق حضروا المباراة، كانوا من بين 100 متفرج، علما أن طرعان ستستضيف بيسان في مباراة الموسم، بعد أسبوع ونصف.

مقالات متعلقة