الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 18:01

هل بات مصير كاسياس مجهولا؟ -الريال يبحث عن حارس قادر على منافسته

كل العرب- تصوير:
نُشر: 24/12/12 14:44,  حُتلن: 19:50

صحيفة (أس) الرياضية نقلًا عن مصدر مطلع في الفريق :

الريال لا يحاول البحث عن شخص يستعيض به عن حارسه العملاق كاسياس ولكن لكي يكون هناك بديلا قويا له في المستوى حال تعرضه للإصابة أو تراجع مستواه

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن نادي ريال مدريد يبحث عن حارس مرمى يتمتع بمستوى عال ويمكنه منافسة حارس الفريق الحالي العملاق إيكر كاسياس. وأشارت صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية على موقعها اليوم أن النادي الملكي يفكر في التعاقد مع حارس حتى ولو أجنبي لكي ينافس كاسياس في المران وعلى لقب الحارس الأساسي، ولكي يصبح بديلا له أيضا إذا تعرض للإصابة. - كما أكد مصدر رفيع المستوى في الفريق.

 

وأوضحت (أس) نقلاً عن المصدر ذاته أن الريال لا يحاول البحث عن شخص يستعيض به عن حارسه العملاق كاسياس، ولكن لكي يكون هناك بديلا قويا له في المستوى حال تعرضه للإصابة أو تراجع مستواه، الامر الذي نفاه محللون رياضيون عالميون الذين قالوا ان هذه الخطوة انما تعبر عن ان هنالك ثمة مشكلة بين الفريق وحارسه الاول كاسياس، وان بذلك يصبح مصير الحارس الكبير والنجم ايكر مجهولًا.

مستوى كاسياس
وتطرقت إلى الهوة الكبيرة في المستوى بين كاسياس والحارس الثاني في الريال أنطونيو أدان، لذا يعم النادي الملكي على وجود حارس آخر قوي يمكنه أن يحل محل كاسياس دون أي مخاوف. يشار إلى أن كاسياس جلس على دكة البدلاء مع الريال للمرة الأولى منذ عام 2002 ، وهو ما أثار دهشة الكثيرين على رأسهم جماهير النادي الملكي.

مقالات متعلقة

Got