الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 08:02

نتنياهو: دوائر حماية الجبهة الداخلية أدت وظائفها بصورة ناجحة خلال عامود السحاب

كل العرب
نُشر: 24/12/12 13:40,  حُتلن: 16:16

بيان رئيس الوزراء الاسرائيلي:

دوائر حماية الجبهة الداخلية أدت وظائفها بصورة ناجحة جداً خلال العملية الأخيرة مما أدى إلى إنقاذ حياة الكثير من المواطنين وسمح باستمرار ممارسة الحياة الطبيعية وتقديم الخدمات الحيوية رغم تعرض الأراضي الإسرائيلية لإطلاق الصواريخ

هناك مسعى لمواصلة تحسين الأداء على هذا الصعيد معتبراً الجبهة الداخلية إحدى الجبهات الرئيسية في أي سيناريو أمني مما يقتضي مواصلة الاستثمارات الحكومية فيها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للاعلام العربي، جاء فيه: "أجرى رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو أمس نقاشاً خاصاً حول العبر المستخلصة من عملية "عامود السحاب" على صعيد حماية الجبهة الداخلية. وشارك في النقاش عدد من الوزراء والمديرين العامين للوزارات المعنية وهي الدفاع عن الجبهة الداخلية والدفاع والصحة والمالية والداخلية والأمن الداخلي والرفاه بالإضافة إلى رؤساء أجهزة الأمن والإنقاذ المعنية وهي قيادة الجبهة الداخلية في جيش الدفاع وشرطة إسرائيل وخدمات الإطفاء والإنقاذ ومنظمة نجمة داود الحمراء الإسعافية".

عملية عامود السحاب
وجاء في البيان: "واستعرض المشاركون في النقاش كل في مجال اختصاصه العبر الرئيسية المستقاة من عملية "عامود السحاب" مركزين على المسائل الواجب تحسينها وتعزيزها. وأصدر رئيس الوزراء بدوره تعليماته الخاصة بطرق التعامل مع هذه المسائل وتطبيق العبر المستخلصة من العملية العسكرية في مجالات مختلفة ومنها تحسين الملاجئ وتطوير أجهزة الإنذار وتحصين المنشآت الحيوية وترقية منظومات القيادة والسيطرة وتجاوز بعض العوائق البيروقراطية وما إليها".

حماية الجبهة الداخلية
وأضاف البيان: "قال رئيس الوزراء خلال النقاش إن دوائر حماية الجبهة الداخلية أدت وظائفها بصورة ناجحة جداً خلال العملية الأخيرة مما أدى إلى إنقاذ حياة الكثير من المواطنين وسمح باستمرار ممارسة الحياة الطبيعية وتقديم الخدمات الحيوية رغم تعرض الأراضي الإسرائيلية لإطلاق الصواريخ. وأكد أن هناك مسعى لمواصلة تحسين الأداء على هذا الصعيد معتبراً الجبهة الداخلية إحدى الجبهات الرئيسية في أي سيناريو أمني مما يقتضي مواصلة الاستثمارات الحكومية فيها. وأوعز رئيس الوزراء إلى جميع الجهات ذات الشأن بإطلاعه خلال الأسابيع المقبلة على سير إجراءات تطبيق العِبر المشار إليها"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.01
EUR
4.70
GBP
236661.24
BTC
0.52
CNY