الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 06:01

شفاعمرو:منح جائزة التميّز لمنتهى قصقصي مديرة مركز التأهيل المهني

سعيد عثمان -
نُشر: 24/12/12 09:08,  حُتلن: 09:16

عريفة الحفل:

منح قصقصي الجائزة تقديرا لانجازاتها في مسيرة العمل والعطاء لذوي الإعاقات الذهنية التطورية

عملت منتهى على تنفيذ مشاريع جمة تخدم نزلاء المركز وذويهم لمنحهم جودة حياة جيدة كما قامت بتجنيد الموارد المالية لبناء مبنى جديد لنزلاء المركز سيتم افتتاحه قريبا

تسلمت مديرة مركز التأهيل المهني لذوي الإعاقات الذهنية ولطاقم العمل في شفاعمرو، منتهى قصقصي، الأسبوع الماضي "جائزة التميّز" من "صندوق شاليم" وذلك في حفل خاص أقيم في "مقر الثقافة" في نتانيا برعاية وزير الرفاه الاجتماعي موشيه كحلون وحضوره والعديد من رؤساء السلطات المحلية تقدمهم رئيسة البلدة المضيفة ورئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم ومدير قسم الشوؤن الاجتماعية في بلدية شفاعمرو فريد شاهين وشخصيات اعتبارية عديدة، وأهل المحتفى بها.

 

وتم منح قصقصي الجائزة تقديرا لانجازاتها في مسيرة العمل والعطاء لذوي الإعاقات الذهنية التطورية، كما قالت عريفة الحفل المديرة العامة لكيرن شاليم ريفة موسكال في كلمتها. وأضافت: عملت منتهى على تنفيذ مشاريع جمة تخدم نزلاء المركز وذويهم لمنحهم جودة حياة جيدة، كما قامت بتجنيد الموارد المالية لبناء مبنى جديد لنزلاء المركز سيتم افتتاحه قريبا. وتم عرض فيلم قصير أبرزَ العديد من الفعاليات الاجتماعية التربوية والعملية لنزلاء المركز.
 
جائزة قيّمة

كما تحدث في الحفل رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم فأشاد بتفاني منتهى في عملها وقال إنها تشكل قدوة للعامل الناجح والمثابر الذي يعطي جلّ قدراته من أجل القسم الذي يديره ونزلاء المركز الذي تشرف عليه. وأضاف أنه جداً فخور بأن تمنح منتهى هذه الجائزة القيمة التي تستحقها بلا شك. وشكر القيمين على الحفل و"صندوق ساليم" على التفاتتهم الرائعة وتقييمهم لعمل منتهى قصقصي. وأعربت منتهى قصقصي عن فخرها الكبير واعتزازها بالجائزة. وقالت إنه "فخر عظيم لي ولبلدية شفاعمرو نيلي هذه الجائزة وخاصة من صندوق كيرن شاليم الذي يثمن عاليا عملي ونجاحي مع هذه الشريحة المميزة من المجتمع". وتابعت: "كان الحفل راقيا مفعما بالمشاعر الانفعالية الجميلة، الغبطة والسرور، المسؤولية العظيمة تجاه هذه الجائزة القيمة التي ستشكل دافعا قويا وتتويجا لمزيد من النجاحات المستقبلية التي ستثري وتغني اولادنا، نزلاء المركز المميزين عمليا وتربويا واجتماعيا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241292.36
BTC
0.53
CNY