الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

سيرجيو راموس ينتقد قرار مورينيو ويفضل الصمت حين يكون غاضبا!

كل العرب- تصوير:
نُشر: 23/12/12 16:18,  حُتلن: 22:15

سيرجيو راموس يكتب على صفحته على موقع الفيسبوك:

الأحسن أن لا يتكلم الإنسان حين يكون غاضبا كي لا يتسبب في مشاكل للفريق في وقت سيء لكننا تفاجئنا بعدم الاعتماد على إيكر كاسياس الذي يبقى عميد الفريق وحارسه الأول

لم يرق قرار استبعاد الحارس والعميد إيكير كاسياس من التشكيلة الرسمية لفريق ريال مدريد خلال لقاء ملقا لعدد من لاعبي النادي الملكي وأبرزهم الدولي والعميد الثاني سيرجيو راموس الذي انتقد ضمنيا قرار مدربه البرتغالي جوزيه موينيو على صفحته على الموقع الإجتماعي فيسبوك.

وكتب راموس: "الأحسن أن لا يتكلم الإنسان حين يكون غاضبا كي لا يتسبب في مشاكل للفريق في وقت سيء، لكننا تفاجئنا بعدم الاعتماد على إيكر كاسياس الذي يبقى عميد الفريق وحارسه الأول ".

إخفاء الصراع
وخسر الفريق الملكي أمام ملقة بثلاثة أهداف لاثنين ويبتعد بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر وبـ7 نقط عن أتليتكو الثاني ويبقى في الصف الثالث وأصبح أقرب لصراع الفرق التي تتنافس على الفوز بمقاعد أوروبية منه للتنافس على اللقب الذي فقده بشكل شبه نهائي . وحاول مورينيو الدفاع عن قراره بإستبعاد كاسياس حيث وصف الحارس أدان بكونه في لياقة أحسن من القديس، محاولا إخفاء صراعه مع عميد الفريق ليسقط في صراع مع العميد الثاني سيرجيو راموس والذي لا يخفي خلافه مع مدربه البرتغالي والذي كان سببا في غيابه عن التشكيل الرسمي في فترة سابقة .

 

مقالات متعلقة

Got