الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 15:02

مدرسة الحديقة "د" يافة الناصرة تحتفل بإنتهاء الفصل الاول

أنور أمارة -
نُشر: 23/12/12 12:09,  حُتلن: 12:16

اليوم تخلل محطات ابداعية فقد قام كل صف مع مربيته بإبداعات وفنون ورسومات زينت بها جدران وأروقة المدرسة ثم استقبل الطلاب بابا نويل الذي قام بدوره بتوزيع الحلوى

بأبهى حلة وأجمل الزينات، احتفلت مدرسة يافة الناصرة "د" بانتهاء الفصل الاول وانتهاء سنة ميلادية حيث اختتمت الفصل الاول بأجواء ميلادية جميلة اذ قام الطلاب بتزيين أروقة المدرسة بمساعدة مركزتا التربية الاجتماعية المربية اميره قنازع والمربية هيفاء اشقر وذلك للاحتفال بعيد الميلاد المجيد كما قامت المدرسة باستدعاء اهالي الطلاب لاستلام الشهادات التي حوت شهادات امتياز تحصيلي وشهادات امتياز سلوكي.

 كما شهدت المدرسة توافد الضيوف منهم رئيس مجلس يافة الناصرة الأخ عمران كنانة ونائبه ومفتش المدرسة د. عمر حجوج للمشاركة بفرحة الطلاب كما أثنوا على عمل ادارة المدرسة الاستاذ نائل خطيب ونائبته المربية ناديه حسن وطاقم المدرسة على الجهود التي بذلوها تجاه المدرسة والطلاب.
وتخلل اليوم محطات ابداعية فقد قام كل صف مع مربيته بإبداعات وفنون ورسومات زينت بها جدران وأروقة المدرسة ثم استقبل الطلاب بابا نويل الذي قام بدوره بتوزيع الحلوى على جميع طلاب المدرسة .
تمّ صرف الطلاب الى بيوتهم وبدأ توافد الاهالي لاستلام الشهادات والتأمل بأروقة المدرسة التي زينت بأسماء الطلاب المتفوقون تحصيليًا من جميع طبقات الصفوف.

 

مقالات متعلقة