الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 10:02

عائلة مصاروة من الطيبة: ابننا محمد أصيب بعيار ناري بالخطأ ونحن عائلة محترمة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 22/12/12 17:52,  حُتلن: 07:38

 إستنكر عدد كبير من سكان الطيبة هذا الحادث ودعوا الى وقف هذه الأعمال وحملوا الشرطة مسؤولية ما يجري من حوادث عنف وجرائم

قريب المصاب من عائلة مصاروة:

بالأمس كان قريبي يتواجد مع أصدقائه بالقرب من منطقة الحادث الذي وقع فيه إطلاق النار

عندما وقع إطلاق الرصاص أصدقاء قريبي المصاب هربوا من المكان كي يتعدوا مرحلة الخطر، لكن قريبنا وقع ضحية هذا الحادث المؤسف

قام شخص بإطلاق عيارات نارية بإتجاه مواطن من الطيبة وعندما شعر هذا الشخص بالخطر إقترب من المكان الذي كان يقف به قريبي المصاب مع اصدقائه وأصيب بعيار ناري في رأسه عن طريق الخطأ

من المؤسف جداً أن تستمر أعمال العنف في مدينة الطيبة فلا بد من محاربتها بكل الطرق والوسائل لانها تصيب أبرياء لا علاقة لهم بالمشاكل والخلافات وإن ما وصلنا اليه هو أمر قلق للغاية ويضر بلدتنا من كافة الجوانب

الناطق الرسمي بلسان مركز تميم الطبي محمد حبيب لموقع العرب:

نقلنا المصاب الى مستشفى بلنسون وهو في حالة خطيرة جداً

لا بد من الإشارة الى أن هذا الشاب من عائلة محترمة وعلاقتهم مع الجميع مبنية على الإحترام المتبادل ولم نسمع عنهم إلا كل خير

أعربت عائلة مصاروة من مدينة الطيبة عن إستنكارهم الشديد ازاء ازدياد أعمال العنف في المدينة، التي أسفرت مساء يوم أمس عن إصابة ابنهم الشاب محمد بسام مصاروة بعيار ناري في منطقة الراس عن طريق الخطأ، وذلك خلال محاولة إغتيال شخص آخر.

 
الشاب محمد بسام مصاروة

وجدير بالذكر أن المصاب من عائلة مصاروة ما زال يرقد في مستشفى بلنسون في بيتح تكفا ووصفت حالته على أنها بالغة الخطورة.

شعر بالخطر
وقال قريب المصاب من عائلة مصاروة: "بالأمس كان قريبي يتواجد مع أصدقائه بالقرب من منطقة الحادث الذي وقع فيه إطلاق النار، حيث قام شخص بإطلاق عيارات نارية بإتجاه مواطن آخر من الطيبة، وعندما شعر هذا الشخص بالخطر إقترب من المكان الذي كان يقف به قريبي المصاب مع اصدقائه، وأصيب بعيار ناري في رأسه عن طريق الخطأ".

عائلة نظيفة
وتابع قائلا: "عندما وقع إطلاق الرصاص أصدقاء قريبي المصاب هربوا من المكان كي يتعدوا مرحلة الخطر، لكن قريبنا وقع ضحية هذا الحادث المؤسف، لا سيما انه من عائلة محترمة ولا يوجد له أي خلاف مع أي شخص ولا علاقة له بأي عمل جنائي، بل أن العائلة نظيفة من كافة الجوانب وكل مدينة الطيبة تشهد على ذلك".

يضر في بلدتنا
ومضى قائلا: "من المؤسف جداً أن تستمر أعمال العنف في مدينة الطيبة، فلا بد من محاربتها بكل الطرق والوسائل، لانها تصيب أبرياء لا علاقة لهم بالمشاكل والخلافات، وإن ما وصلنا اليه هو أمر قلق للغاية ويضر بلدتنا من كافة الجوانب".

محمد حبيب: المصاب من عائلة محترمة
ومن جانبه قال الناطق الرسمي بلسان مركز تميم الطبي محمد حبيب لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لقد نقلنا المصاب الى مستشفى بلنسون وهو في حالة خطيرة جداً. ولا بد من الإشارة الى أن هذا الشاب من عائلة محترمة وعلاقتهم مع الجميع مبنية على الإحترام المتبادل، ولم نسمع عنهم إلا كل خير، وأتمنى للمصاب الشفاء العاجل والعودة لأحضان عائلته سالما وغانما إن شاء الله". هذا وإستنكر عدد كبير من سكان الطيبة هذا الحادث، ودعوا الى وقف هذه الأعمال، وحملوا الشرطة مسؤولية ما يجري من حوادث عنف وجرائم.

تعقيب لوبا السمري
هذا واصدرت الشرطة بيانا جاء فيه: "بالأمس وصل بلاغ للشرطة حول إطلاق عيارات نارية في الطيبة التي أدت الى إصابة شخص بجروح متوسطة وإصابة شخص آخر بجراح بالغة الخطورة، حيث إن هنالك خطورة على حياته، وعلى إثر الحادث تم إعتقال مشتبه ومن المتوقع إعتقال مشتبهين آخرين". 

 
محمد حبيب

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
213461.62
BTC
0.52
CNY