الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 00:02

أندريه فيلاس بواس: بيل إلى ريال مدريد في يناير! مستحيل

كل العرب- تصوير:
نُشر: 22/12/12 15:39,  حُتلن: 22:08

أندريه فيلاس بواس:

بيل أظهر تقدماً كبيراً وسوف يكون لائقاً في مبارتنا أمام ستوك، من الواضح أنه لاعب مهم بالنسبة لنا وهو يستطيع صنع الفارق مثل مباراة ليفربول لاعبين مثله يمكنهم إحداث الفارق

أكد أندريه فيلاس بواس المدير الفني لفريق توتنهام الإنكليزي أنه من "المستحيل" إنضمام غاريث بيل الجناح الإيسر للنادي اللندني إلى ريال مدريد الإسباني في كانون الثاني/يناير المقبل.

 
غاريث بيل

وإرتبط بيل بالإنتقال إلى النادي الملكي لبعض الوقت بالإضافة لظهور تقارير إسبانية تفيد بأن الريال يستعد لتقديم عرضاً مالياً كبيرأً لتوتنهام للحصول على خدمات الدولي الويلزي الذي اعترف بدوره أنه مهتم باللعب في الدوري الإسباني في مرحلة ما في المستقبل. وعلى الرغم من إهتمام برشلونة هو الآخر ببيل إلا أن بواس أصر أن اللاعب الشاب لن يذهب إلى مكان في الشهر المقبل. وصرح بواس قائلاً: "إنه من المستحيل رحيله في يناير، فترة الانتقالات دائماً تعطي لك فرصة لتعزيز صفوفك، سوف تفقد الفرق بعض اللاعبين في كأس الأمم الإفريقية ولكن هناك فرصة للتعزيز بعض الشيء".

خطة الموسم
وأضاف مدرب تشيلسي السابق قائلأً: "من الناحية المثالية أنت تتجنب حدوث ذلك، فالأمر راجع لنا فنحن يجب أن نخطط لموسمنا ونتمسك باللاعبين الذين شاهدناهم في الصيف وتحديد هدفنا في خطة الموسم والمضي قدماً من هناك، أعتقد أنه سيكون أمراً مثالياً للمدربين والأندية إذا لم يتم فتح نافذة الانتقالات أو يتم فتحها لفترة أقل من شهر، بالنسبة للاعبين من المهم أن يكون هناك إمكانية للذهاب واللعب أكثر".

صنع الفارق
وكشف بواس أن بيل قد يعود من إصابته في أوتار الركبة في مباراة فريقه القادمة أمام ستوك سيتي في الدوري الإنكليزي. وأوضح المدرب صاحب الـ35 عاماً قائلاً: "بيل أظهر تقدماً كبيراً وسوف يكون لائقاً في مبارتنا أمام ستوك، من الواضح أنه لاعب مهم بالنسبة لنا وهو يستطيع صنع الفارق مثل مباراة ليفربول، لاعبين مثله يمكنهم إحداث الفارق". يذكر أن توتنهام يحتل المركز الرابع في الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 29 نقطة متفوقاً على جاره اللندني آرسنال بنقطتين ولكنه يتخلف عن منافسه الأخر تشيلسي بفارق الأهداف فقط مع العلم أن البلوز لديهم مباراة مؤجلة أمام ساوثهامبتون.

 
أندريه فيلاس بواس

مقالات متعلقة

Got