الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

السير فيرجسون: كفاكم هراءً سكولز لم يقرر الاعتزال عن نادي مانشستر يونايتد

كل العرب -
نُشر: 22/12/12 08:13,  حُتلن: 18:27

السير أليكس فيرجسون:

سأكون متفاجئا إذا ما كان سكولز قد تحدث مع أي شخص بشأن قرار اعتزاله قبل أن يتحدث معي وهو لم يفعل حتى الآن ولم يخبرني بقراره النهائي لذلك بإمكاننا نفي هذه الأنباء

نفى المدير الفني الاسكتلندي لنادي مانشستر يونايتد "السير أليكس فيرجسون" كافة التقرير التي ربطت نجم خط وسط الشياطين الحمر "بول سكولز" بالاعتزال بعد انتهاء الموسم الكروي 2012/2013. وكانت تقارير قد نُشرت في بعض وسائل الإعلام صباح اليوم السبت أشارت إلى اعتزال سكولز في الصيف القادم، وأن الاعتزال هذه المرة سيكون نهائيًا ولا رجعة فيه، وهذا بناءً على حديثه مع بعض الأصدقاء المقربين له.
 

فيرجسون خرج اليوم في المؤتمر الصحفي قبل مباراة اليونايتد مع سوانسي لينفي هذه التقارير ويؤكد أن الفتى البني مازال لم يبت بعد في أمر اعتزاله ولم يخبر أحدًا بقراره النهائي. وتحدث شيخ المدربين قائلا :"سأكون متفاجئا إذا ما كان سكولز قد تحدث مع أي شخص بشأن قرار اعتزاله قبل أن يتحدث معي، وهو لم يفعل حتى الآن ولم يخبرني بقراره النهائي لذلك بإمكاننا نفي هذه الأنباء". وبشأن الشائعات التي ربطت أيضًا الثنائي "الويلزي "ريان جيجز" والإنجليزي "ريو فيردناند" بالاعتزال في نهاية الموسم فقد انزعج فيرجسون من الأمر وأبدى رفضه لمثل هذه التقارير.

مقالات متعلقة

Got مانشستر