الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

بيليغريني:لا أفتقد لريال مدريد وليست لدي علاقة مع مورينيو وبرشلونة أثبت تفوقه

كل العرب -
نُشر: 22/12/12 08:06,  حُتلن: 11:37

مانويل بيليغريني:

ليس لدي أي علاقة مع مورينيو بالنسبة لي هي مباراة مهمة لأننا نبتعد بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد والعلاقات الخاصة لا تهمني وأنا مهتم فقط في فريقي وبكيفية الحصول على النقاط الثلاث

تحدث مدرب ملقة مانويل بيليغريني عن المواجهة التي سيخوضها فريقه اليوم السبت على ملعب "لا روزاليدا" ضد ريال مدريد في قمة الجولة (17) من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم حيث تطرق إلى موضوعات رئيسية مثل علاقته مع جوزيه مورينيو وصعوبة إيقاف المتصدر برشلونة. وسأل المدرب التشيلي في مؤتمره الصحفي الذي عقده أمس الجمعة عن علاقته بمدرب ريال مدريد وقال : "ليس لدي أي علاقة معه ، بالنسبة لي هي مباراة مهمة لأننا نبتعد بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد ، العلاقات الخاصة لا تهمني وأنا مهتم فقط في فريقي وبكيفية الحصول على النقاط الثلاث".



وفيما يتعلق بالنتائج الجيدة التي حققها ملقة في الليغا منذ بداية الموسم واضاف :"يجب أن لا نستخلص النتائج عند (21) مباراة ، يمكن الحصول على نتائج أفضل من ذلك ، برشلونة على سبيل المثال أثبت أنه متفوقاً على الجميع ويبدو من الصعب جداً أن يسقط ولكن لن يتحدد أي شيء قبل شهر أيار / مايو ، هذه الليغا مسلية جداً". وإذا ما كانت هناك نهاية حقبة لريال مدريد بقيادة مدربه جوزيه مورينيو وقال : "كيف لي أن أعرف ؟؟ ، أنا غادرت هذا النادي منذ عامين ونصف ، يتعين عليكم أن تسألوا الرئيس والمدرب واللاعبين والجماهير ، أنا لا أملك الجرأة لكي أقول ذلك وأنا لا أفتقد لريال مدريد وقد جئت إلى هنا لأنني أردت أن آتي إلى هنا".

مقالات متعلقة

Got