الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

مجلس إكسال واعدادية الرازي يكرمان المعلمين بمناسبة إنهاء مسيرتهم التعليمية

احمد عزايزة -
نُشر: 22/12/12 07:33,  حُتلن: 11:08

باسل دراوشة نائب رئيس المجلس عبر عن اعتزاز البلدة بضم هذه النخبة الطيبة من المربين الافاضل الذين تركوا بصمة لا تمحى بين طلاب البلدة واهلها

المربيان عبد الرحمن فودي وبشارة ذيب قدما  الهدايا التذكارية المعبرة للمدرسة والمعلمين ثم قام الاستاذ قاسم دراوشة ممثلا عن لجنة العمل بتوزيع الهدايا الرمزية على الحضور

قام طاقم مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال الجمعة بتكريم المربين الذين خرجوا للتقاعد وهم: الاستاذ بشارة ذيب، والاستاذ عبدالرحمن فودي، والاستاذ محمد حسين شلبي، وذلك في قاعة الجاردنز في اكسال. هذا و حضر إحتفال التكريم جميع أعضاء الهيئة التدريسية، ورئيس المجلس المحلي عبد السلام دراوشة، ونائبه باسل دراوشة، ومدير قسم المعارف أحمد دراوشة بينما إعتذر الاستاذ محمد شلبي عن الحضور.

وتولت عرافة الحفل مركزة التربية الاجتماعية المعلمة أمل ياسين، وقد تحدث في الحفل رئيس المجلس المحلي مشيدا بالدور الهام الذي اشغله كل من المربين طيلة فترة التدريس في القرية ومؤكدا على عطائهم القيم لطلاب البلدة على مدار الاجيال كما بارك إدارة المدرسة على هذه الخطوة وقام بتكريم المربين بدروع رمزية تذكارية بإسم المجلس المحلي.

كما تحدث باسل دراوشة نائب رئيس المجلس حيث عبر عن اعتزاز البلدة بضم هذه النخبة الطيبة من المربين الافاضل الذين تركوا بصمة لا تمحى بين طلاب البلدة واهلها. وفي كلمته قام مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة بالترحيب بالجميع وخاصة المربين المتقاعدين اذ تتلمذ على ايديهم وكان زميلهم في مهنة التدريس وكانوا خير عون له عند استلامه ادارة المدرسة قبل سنتين. كما شكرهم المدير بإسم ابناء وبنات بلدة اكسال الذين نهلوا من ينابيع خبرتهم وعلومهم طيلة مسيرتهم المتفانية وتمنى بأن يطيل الله في اعمارهم وأن ينعم عليهم بالصحة والعافية وأن يفرش دروبهم بالسعادة.

تكريم المعلمين
وبعدها تم عرض أجمل الفقرات وأروعها وهي فقرة شيخ المعلمين في مدرسة الرازي الاعدادية مركز طبقة الثوامن الاستاذ المربي بسام حوايطة الذي رافق المربين المتقاعدين طيلة فترة عملهم في المدرسة فسرد بطريقة لبقة بعض النهفات والدعابات التي حدثت للاساتذة المذكورين فأدخل البهجة والسرور على قلوب الحضور وارجع للذاكرة ذكريات ايام جميلة خلت. في نهاية الحفل قام المربيان عبد الرحمن فودي وبشارة ذيب بتقديم الهدايا التذكارية المعبرة للمدرسة والمعلمين ثم قام الاستاذ قاسم دراوشة ممثلا عن لجنة العمل بتوزيع الهدايا الرمزية على الحضور بمناسبة نهاية الفصل الدراسي والاعياد المجيدة.

مقالات متعلقة