الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

تنفس الصعداء في طمرة بعد الفوز امام اخاء عكا بهدفين لهدف

سعيد عثمان -
نُشر: 21/12/12 18:23,  حُتلن: 19:36

طمرة تفوز في المباراة بعد هدف قاتل سجله انيس ابو رومي وسط فرحة عارمة في المعسكر الطمراوي بالمقابل صدمة للاعبي عكا وسط احتجاجات من حكم المباراة لينتهي اللقاء الحماسي بفوز مهم لطمرة بهدفين الى هدف

حقق فريق بلدي طمرة فوزاً مهماً في مباراة جرت على الملعب البلدي في طمرة امام آخاء عكا بعد الفوز في الدقيقة 90 بهدفين الى هدف. جرت المباراة في أجواء ماطرة بحضور جمهور قليل لكن الاداء كان جيدا من قبل الفريقين. حيث حاول الفريقان التفوق المرحلة بعد فرص سانحة للفريقين لكن طمرة كانت السباقة من تسجيل بعد دربكة في الدفاع الضيوف من عكا والشاب احمد اعمر سدد الى الشباك في الدقيقة 38 من الشوط لينتهي بتفوق مرحلي لطمرة بهدف يتيم.

الفريق العكي لم يرفع الراية البيضاء بل حاول جاهدا ادراك التعادل بعد هجمة اكيدة لطمرة حيث تمكن من تسجيل هدف ثان عندما استغل لاعبو عكا هجمة مرتدة سريعة تخرج الى ضربة ركنية لكن اللاعب نور ابو جليل زج الكرة في الشباك في الدقيقة 85 معوضا ضربة الجزاء الذي اهدرها بنفسه. في الدقائق بدل الضائعة، تمكنت طمرة من تحقيق فوز في المباراة بعد هدف قاتل سجله انيس ابو رومي وسط فرحة عارمة في المعسكر الطمراوي بالمقابل صدمة للاعبي عكا ووسط احتجاجات من حكم المباراة لينتهي اللقاء الحماسي بفوز مهم لطمرة بهدفين الى هدف. 

مقالات متعلقة