الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

مدرسة المتنبي حيفا تحتفل بنهاية الفصل وعيد الميلاد المجيد

كل العرب
نُشر: 21/12/12 12:32,  حُتلن: 14:23

مدير المدرسة الأستاذ رائف عمري تمنى للجميع عيدا مباركا وان يحل الخير والسلام وأن يتمتع الطلاب بالعطلة وأن يعودوا سالمين لمقاعد الدراسة

وصل صباح اليوم الجمعة، بيان صحفي صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، وجاء فيه:" نظمت يوم الجمعة 21.12.12 مدرسة المتنبي حيفا احتفلاً بنهاية الفصل الأول وعيد الميلاد. حيث تم إضاءة شجرة الميلاد وتوزيع الحلوى على الطلاب وكذلك ملابس خاصة بالعيد لزيادة البهجة والسرور وتخلل هذا الاحتفال فقرة غنائية للطلاب".



وأضاف البيان:" تأتي هذه المبادرة ضمن برنامج التثقيف وزيادة الوعي لدى الطلاب، أي جيل الشباب الواعد لقيادة المجتمع المستنير الواعي والمسؤول، إذ نظم قسم التربية الاجتماعية في المدرسة برنامجاً متكاملاً يتطرق لجميع نواحي الحياة الاجتماعية، والبيئية، والثقافية، والفنية، والسياسية، والاقتصادية والمناسبات الدينية والاجتماعية. يتم عرض ونقاش المواضيع المطروحة في هذا البرنامج في حصص التربية الأسبوعية مما يساهم في خلق جو داعم، بناء، يعكس نفسه على أداء الطلاب اليومي الذهني والسلوكي مثل فوز المدرسة في عدة مسابقات محلية وقطرية في الإعلام المكتوب والمرئي والرياضة. يتوج في نهاية الدورة فعاليات احتفالات تزيد البهجة في أجواء المدرسة كما نحتفل جميعاً بغض النظر عن الخلفية الدينية بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية. تمنى مدير المدرسة الأستاذ رائف عمري للجميع عيدا مباركا وان يحل الخير والسلام وأن يتمتع الطلاب بالعطلة وأن يعودوا سالمين لمقاعد الدراسة".

مقالات متعلقة