الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

انتخاب الطالب عمار أبو عقاب رئيسا لمجلس الطلاب في تكنولوجية المشهد

كل العرب
نُشر: 21/12/12 09:11,  حُتلن: 11:12

خلال عملية التصويت جرت ايضا منافسة بين المرشحين في كرة القدم حيث جرت تصفيات كرة قدم بين فرق المرشحين

الفعالية تأتي ترسيخا لمفهوم الديموقراطية بين الطلاب وإحياء روح المنافسة الشريفة بينهم خصوصا وأن حديث الساعة في الإعلام هو الإنتخابات وخصوصا انتخابات الكنيست

في جو رائع ومثير جرت في المدرسة الثانوية التكنولوجية في المشهد انتخابات مجلس الطلاب يوم الاربعاء، حيث تم التحضير لها على مدار اسبوعين متواصلين. وقد تنافس على رئاسة مجلس الطلاب سبعة مرشحين انسحب منهم اثنان لصالح آخرين قبل يومين من الإنتخابات وبقي في المنافسة خمسة طلاب هم: عمار ابو عقاب، فاديا عبد الله، محمد سلطي، نجدي مرعي، وعبيده أماره.


جانب من طلاب المدرسة خلال الفعاليات

وجرت الإنتخابات في جو جميل ومنافسة سادها الود والمحبة. وخلال عملية التصويت، وبالتزامن معها، جرت ايضا منافسة بين المرشحين في كرة القدم، حيث جرت تصفيات كرة قدم بين فرق المرشحين وعلى أنغام "الدي جي" الخاص بالمدرسة وسط تفاعل شديد بين الطلاب. انتهت عملية التصويت مبكرا مما أتاح للجنة الإنتخابات فرز الأصوات مباشرة والخروج أمام الطلاب، وفي لحظة ترقب أعلنت عن الفائز الطالب عمار ابو عقاب من الثاني عشر بتخصص كهرباء والكترونيكا.

إحياء روح المنافسة
تأتي هذه الفعالية ترسيخا لمفهوم الديموقراطية بين الطلاب وإحياء روح المنافسة الشريفة بينهم، خصوصا وأن حديث الساعة في الإعلام هو الإنتخابات وخصوصا انتخابات الكنيست والتي لم يتبق لها الا القليل، ومن الجميل أن يعيش الطلاب هذه الأجواء التنافسية الديموقراطية. وقد شكر مدير المدرسة الأستاذ زياد حسن طلاب المدرسة على مشاركتهم، وبارك للطالب عمار أبو عقاب فوزه، وأثنى على معلمي المدرسة وقفتهم ومشاركتهم وإرشادهم الطلاب للعملية الإنتخابية.

مقالات متعلقة