رياضة وشبابSports

رونالدو: لست متغطرساً وانتقد الأشخاص بنفس الطريقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كريستيانو رونالدو: لست متغطرساً وانتقد الأشخاص بنفس الطريقة الظالمة

كريستيانو رونالدو :

لا يمكن الحكم على الشخص مما نراه أو نسمعه وإنما حين نتحدث اليه ونعرفه جيدا

هذا شيء طبيعي هذه هي ال حياة الجميع لديه عادة الانتقاد وكما ينتقدني الناس أنتقد أنا أيضا بعض الأشخاص بنفس الطريقة الظالمة


نفى نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني اتهامه بـ"الغطرسة والتكبر" كما يعتقد الكثيرون. وأوضح كريستيانو في مقابلة لموقع الاتحاد البرتغالي أنه كرس حياته لكرة القدم بنسبة 100%، وقال: "دائما آخذ الأمور على محمل الجد، داخل الملعب لا أحبذ المزاح والضحك، ربما هذا ما يجعل الباقون يظنون أنني متكبر أو متعجرف".

 

وأعرب "صاروخ ماديرا" عن حزنه بسبب هذا الاعتقاد السائد بين كثير من المشجعين والمنتمين للوسط الرياضي، مشيرا الى أن الأشخاص الذين يعرفونه عن قرب يدركون أنه حسن الخلق. وتابع : "لا يمكن الحكم على الشخص مما نراه أو نسمعه، وإنما حين نتحدث اليه ونعرفه جيدا، ولكن هذا شيء طبيعي، هذه هي الحياة، الجميع لديه عادة الانتقاد، وكما ينتقدني الناس أنتقد أنا أيضا بعض الأشخاص بنفس الطريقة الظالمة".

لياقة بدنية
وأشار قائد منتخب البرتغال وأفضل لاعب في العالم 2008 الى أن الفضل في المكانة التي وصل اليها يرجع الى كرة القدم، لذا فقد كرس حياته من أجلها ليكون لاعبا محترفا، لذا يحافظ باستمرار على لياقته البدنية ونظام غذائي سليم والنوم لوقت كاف وعدم السهر. وأكد "الدون" على أهمية العائلة والأصدقاء في حياته، وأن إبنه هو أهم شخص في حياته حاليا، معربا عن رغبته في الانجاب مرة أخرى فيما اعتبر رونالدو نفسه "شخصا صادقا، وعدوا للنفاق ويكره الحقد"، كما أنه يهوى السباحة في أوقات الفراغ.

كلمات دلالية