الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:01

بويول: برشلونة لن يخيب ظنكم في غياب فيلانوفا وعودة أبيدال تمنحنا الأمل

كل العرب- تصوير:
نُشر: 20/12/12 16:08,  حُتلن: 07:24

كارليس بويول:

إنها ضربة قاسية للغاية ولكن لدينا نموذج (إريك) أبيدال الذي تعافى من السرطان ايضا وهو يمنحنا الأمل

رورا يعرفنا ونعرفه جيدا ونحن في يدين أمينتين طالما سيكون هو المسئول وأسلوب لعب برشلونة لن يتغير تحت قيادته وعلينا أن نسير على نفس النسق بهدوء وأن نتمنى شفاء عاجلا لفيلانوفا

أعرب قائد فريق برشلونة الإسباني وقلب دفاعه كارليس بويول عن شعوره بالأسى لتجدد إصابة مدربه تيتو فيلانوفا بمرض السرطان، ولكنه طمأن الجماهير حول مستقبل النادي في فترة غياب المدير الفني للعلاج.

 

وقال بويول في مؤتمر صحفي عقده الخميس بعد الإعلان عن تمديد تعاقده مع برشلونة حتى 2016: "إنها ضربة قاسية للغاية ولكن لدينا نموذج (إريك) أبيدال الذي تعافى من السرطان ايضا وهو يمنحنا الأمل".

غياب فيلانوفا
وتزامن نبأ تجدد إصابة فيلانوفا بالسرطان مع تعافي أبيدال ظهير أيسر برشلونة من ذات المرض وعودته للتدريبات. وسيغيب فيلانوفا عن مهامه لمدة ستة أسابيع على الأقل يخضع خلالها لعلاج كيميائي بعد جراحة اليوم على أن يخلفه معاونه جوردي رورا. وقال بويول: "رورا يعرفنا ونعرفه جيدا.. نحن في يدين أمينتين طالما سيكون هو المسئول وأسلوب لعب برشلونة لن يتغير تحت قيادته.. علينا أن نسير على نفس النسق بهدوء وأن نتمنى شفاء عاجلا لفيلانوفا". ويتصدر برشلونة حاليا الدوري الإسباني بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد ويلتقي في الجولة المقبلة بفريق بلد الوليد في أول مباراة يغيب عنها فيلانوفا هذا الموسم.

مقالات متعلقة

Got