الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

أبناء سخنين في مباراة خارجية أمام نادي أشدود وطموح بتحقيق الإنتصار الثاني

حجاج رحال -
نُشر: 20/12/12 14:49,  حُتلن: 22:37

مراد أبو عنزة:

نعلم أن فريق سخنين متسلح بفوزه على بئر السبع لكن في ملعبنا لا نفكر بأقل من الفوز عليه

أضعنا فرصة ثمينة لتقليص الفارق عن الصدارة إثر خسارتنا أمام رمات هشارون والآن نريد أن نعود الى سجل الإنتصارات 

يدخل فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء السبت، مباراته الخارجية أمام النادي الرياضي أشدود، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر في دوري الدرجة العليا، متشجعا من فوزه الماضي على فريق هبوعيل بئر السبع (3-2)، وآملا أن ينجح بتحقيق انتصار ثاني على التوالي.  ففي سخنين متشجعون بعد الفوز البيتي على فريق هبوعيل بئر السبع (3-2)، الذي حرر الكثير من الضغوطات كما أكد الكابتن خالد خلايلة. وأضاف أنه "يجب عدم الخسارة أمام أشدود بأي شكل من الأشكال لعدم العودة الى الوراء، بل أن يصبو الى التعادل أو الفوز للتقدم في سلم اللائحة صوب المراتب الآمنة".


مراد أبو عنزة

وسيخوض أبناء سخنين هذه المباراة بأقوى تشكيلة له، حيث لا يشكو من غيابات بسبب الإبعاد أو الإصابة، علما أن المدرب شلومي دورا قد يجري بعض التغييرات على التركيب الأول، منها إعادة محمد زبيدات الى وظيفة المدافع الأيمن بدلا من علي عثمان غير المقنع بمستواه. "ولم ينسوا في المعسكر السخنيني، الهزيمة الثقيلة أمام أشدود (1-3) في مباراة الذهاب، ويبحثون عن التعويض"، كما أكد القائد خلايلة.

الإقتراب من الصدارة
"ولفريق أشدود طموحات بالإنخراط أكثر في قمة اللائحة، والعمل من أجل الإقتراب أكثر من الصدارة"، كما قال مهاجم الفريق مراد أبو عنزة، الذي يشارك هو وزميله حاتم عبد الحميد ضمن تشكيلة أشدود. وتابع مراد: "أضعنا فرصة ثمينة لتقليص الفارق عن الصدارة إثر خسارتنا أمام رمات هشارون، والآن نريد أن نعود الى سجل الإنتصارات. نعلم أن فريق سخنين متسلح بفوزه على بئر السبع، لكن في ملعبنا لا نفكر بأقل من الفوز عليه".


حاتم عبد الحميد

مقالات متعلقة