الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:01

رونالدو: الأهم في مسيرة أي لاعب الألقاب الجماعية وليس الجوائز الفردية

كل العرب- تصوير:
نُشر: 19/12/12 17:28,  حُتلن: 00:07

رونالدو أعرب عن تفاؤله بقدرة البرتغال على حجز بطاقة تأهل لبطولة كأس العالم المقبلة على الرغم من تأخرها في مجموعتها بالتصفيات عن روسيا صاحبة الصدارة

اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني أن الأهم في مسيرة أي لاعب كرة قدم هو ما يحققه من ألقاب جماعية وليس جوائز فردية.

مجلة إيطالية: كريستيانو يحاول إغواء ميليسا ساتا صديقة بواتنغ لاعب الميلان

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الأربعاء: “لا يمكنني أن أحيا في انتظار جائزة فردية.. فمسيرة اي لاعب لا يتحدد مدى نجاحها بما يحصل عليه من جوائز بل بما يحققه من ألقاب مع فريقه”. وعن احتمالية أن يحصل الأرجنتيني ليونيل ميسي على الكرة الذهبية للمرة الرابعة على التوالي، رغم تنافسه مع رونالدو، قال البرتغالي : “سأنتظر القرار ، قد اكون سعيدا بعدها أو حزينا.. فإذا فزت فهذا أمر سار وإذا لم يحدث فالحياة تستمر”.

كأس العالم
وتشير أغلب التسريبات إلى أن الجائزة ستذهب إلى ميسي لتضيع فرصة رونالدو في الحصول عليها للمرة الثانية بعد نسخة 2008، ورغم تحليه بالحكمة في تصريحاته الأخيرة قال رونالدو : “بالتأكيد أريد الفوز بالجائزة ولن أكون منافقا أو كاذبا وأنكر ذلك.. ولكن كل ما هناك هو أنني لن أبقى أسير التفكير في هوية الفائز”. ومن جهة أخرى، تحدث رونالدو (27 عاما) عن المنتخب البرتغالي واعتبر أن الفريق الحالي قادر على الفوز بالألقاب لكنه في حاجة للتوفيق وقال : “كنا قريبين من لقب بطولة أوروبا ولكننا خسرنا بركلات الترجيح في نصف النهائي أمام إسبانيا الصيف الماضي.. أعتقد ان الحظ مهم في هذه الظروف.. وأعتقد أننا افتقدناه مؤخرا”. وأعرب رونالدو عن تفاؤله بقدرة البرتغال على حجز بطاقة تأهل لبطولة كأس العالم المقبلة على الرغم من تأخرها في مجموعتها بالتصفيات عن روسيا صاحبة الصدارة. 

مجلة إيطالية: كريستيانو يحاول إغواء ميليسا ساتا صديقة بواتنغ لاعب الميلان 

مقالات متعلقة

Got