الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

إنتخاب لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية

أمين بشير -
نُشر: 19/12/12 14:34,  حُتلن: 14:41

هناك مداخلات عديدة عرضت قبل عملية الانتخابات جميعها أشادت بالتغيير والتقدم الملموس الذي شهدته المدرسة في الآونة الأخيرة

نزار زرقاوي مدير المدرسة قدم شرحا وافيا عن الرؤيا التربوية للمدرسة وأهدافها التي تتبلور حول تحسين الانجازات العلمية وتطوير المناخ التعليمي من أجل تقليص الفجوات التعليمية لدى الطلاب

تم أمس الثلاثاء إنتخاب لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة عمر بن الخطاب في مجد الكروم حيث تم دعوة جميع أعضاء اللجان الصفية في المدرسة والذين تم انتخابهم في الاجتماع التحضيري الأول لانتخاب اللجنة العامة في المدرسة.



المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة رحب بالحضور الكريم وقدم شرحا وافيا عن الرؤيا التربوية للمدرسة وأهدافها التي تتبلور حول تحسين الانجازات العلمية وتطوير المناخ التعليمي من اجل تقليص الفجوات التعليمية لدى الطلاب خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة كذلك تتطرق في كلمته للمشاريع المدرسية التي تم انجازها كمشروع نيوتون ، التغذية الصحية، مفتاح القلب، دوريات الحذر وغيرها من مشاريع وناشد لجنة الأولياء بدعم الطلاب وحثهم على المشاركة في مسابقة الرياضيات في ألقاسمي ودعم الطلاب الموهوبين. و في نهاية كلمته شكر اللجنة السابقة على دعمها المتواصل للمشاريع المدرسية وتداخلها في سيرورة التربية والتعليم.

التغيير والتقدم
يذكر أن هناك مداخلات عديدة عرضت قبل عملية الانتخابات جميعها أشادت بالتغيير والتقدم الملموس الذي شهدته المدرسة في الآونة الأخيرة والذي يدل على الرؤيا والنهج الحكيم الذي تتبعه إدارة المدرسة. بعد ذلك افتتح باب الترشيح لأعضاء اللجنة حيث تم ترشيح 9 من الحضور للانضمام للجنة وبهذا زاد تمثيل أعضاء اللجنة بعضوين الهادف الى المساهمة والمشاركة بشكل أفضل وقد تم انتخاب المحامي فايز سلامة بشكل ديمقراطي رئيسا للجنة بعد أن تنافس ثلاثة أعضاء على المنصب كذلك تم تزكية المحامية اميمة سرحان -نائب رئيس اللجنة والأخت هدى ذياب - سكرتيرة اللجنة والصحفي محاسن ناصر - ناطق رسمي باسم اللجنة.
المحامي فايز سلامة شكر الجميع على منحه الثقة وانتخابه في تولي منصب رئيس اللجنة للدورة الثانية على التوالي مشيرا بأن التحديات لهذا العام كبيرة الأمر الذي يتطلب منا مضاعفة الجهد والحوار والتعاون من اجل تحقيق الأهداف.

 

مقالات متعلقة