الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 07:01

مداهمة وتفكيك محطات تعبئة وقود غير قانونية في النقب واعتقال أصحاب المحلات

كل العرب
نُشر: 18/12/12 15:06,  حُتلن: 17:03

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي:

مداهمة عدة محطات تعبئة وقود غير قانونية الواقعة في بلدتي تل السبع واللقية بالنقب

كافة هذه المجمعات تقع على اراضي دولة وبالقرب من مناطق سكنية مأهولة وبطبيعة الحال تشكل خطرا بالغا على البيئة والجمهور العام

أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي أنه "وخلال نشاط مشترك لقوات من وحدة مكافحة الجرائم الاقتصادية"يالك"-لاهف 433، عناصر من مركز شرطة محطة "البلدات – عييروت" ، قوات من وحدة "متبا" القطرية الخاصة بتنسيق الاجراءات المشتركة، ممثلي دائرة اراضي اسرائيل، مديرية الوقود والغاز التابعة لوزارة الطاقة والمياه وباشراف من قائد شرطة محطة " عييروت" الضابط الكبير "ينيف شلومو "، تمت اليوم الثلاثاء مداهمة عدة محطات تعبئة وقود غير قانونية الواقعة في بلدتي تل السبع واللقية بالنقب" كما جاء في بيان الشرطة.


صورة من مكان الحدث- تصوير: شرطة إسرائيل

وتابع البيان: "يشار الى أن الحديث يدور عن مجمعات للديزل "السولار" دون الحصول على رخصة تجارية والتي تم فيها تخزين "السولار" داخل حاويات مغلقة ،خزانات حديدية، محلات بقالة وغيرها. علاوة على ذلك، يشار الى أن كافة هذه المجمعات تقع على اراضي دولة وبالقرب من مناطق سكنية مأهولة وبطبيعة الحال تشكل خطرا بالغا على البيئة والجمهور العام" كما جاء في بيان الشرطة. وأضاف البيان: "هذا وكانت قد تمت مداهمة مجمع وقود غير قانوني واحد في بلدة تل السبع وتم اعتقال صاحب المحل للتحقيق اضافة لمشتبه فلسطيني آخر تواجد معه في المكان. اما في بلدة اللقية المجاورة فقد تمت مداهمة 3 مجمعات وقود غير قانونية واعتقال 3 اصحاب محلات اضافة الى ثلاثة مشتبهين فلسطينيين عملوا في المكان" كما جاء في بيان الشرطة.

استمرار التحقيق
وجاء في البيان: "وتوجه لأصحاب المحلات المعتقلين شبهات القيام بادارة محالهم التجارية دون الحصول على رخصة تجارية اضافة للقيام باستعمال مادة قابلة للاشتعال بصورة خطرة. هذا وقد تمت احالة كافة المشتبهين المعتقلين الى مركز شرطة "عييروت" للتحقيق بالتعاون مع محققي وحدة مكافحة الجرائم الاقتصادية القطرية "يالك" بحيث من المقرر القيام لاحقا باحالة اصحاب المحال التجارية المشتبهين لمقر وحدة التحقيقات الاقتصادية القطرية "يالك" لاستكمال معالجة باقي الاجراءات القانونية المتعلقة بينما ستتم معالجة امر الفلسطينيين المشتبهين الذين لا يملكون تصاريح دخول أو عمل في البلاد في مركز شرطة "عييروت" كما جاء في بيان الشرطة. ونوهت لوبا السمري بالقول: "يشار الى أنه وخلال تنفيذ عمليات المداهمة والتفتيش في المكان تم ضبط اوعية كبيرة لتخزين "السولار " مضخات بنزين وحوالي 1800 ليتر من "السولار". اضافة الى كل ذلك ،ليس من النافل التذكير أن محطات تعبئة الوقود غير القانونية تشكل خطرا عارما على سلامة كافة افراد الجمهور وبالذات للسكان المحليين والبيئة اضافة لتشكيلها مصدر ازعاج عام وعليه يجب مواصلة مكافحة الظاهرة وبنية الشرطة تكثيف نشاطاتها في هذا المجال على مدار سنة 2013 المقبلة" الى هنا بيان لوبا السمري.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
235085.36
BTC
0.52
CNY