الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

مدرسة ام الفحم الأهلية تنظم يوماً دراسياً لمركزي التربية الاجتماعية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 18/12/12 11:56,  حُتلن: 12:43

باسم السعدي مرشد قطري:

مركزو التربية الاجتماعية لهم دور في رفع الوعي لدى الطلاب والمعلمين والاهل في بناء شخصية طالب ذي صفات تربوية سليمة وبناءة في مجتمعنا العربي

عرسان عيادات مركز التفتيش العربي:

للتربية الاجتماعية في المدراس العربية أهمية في تخفيف ظاهرة العنف الموجود في مجتمعنا العربي ودور مركزي التربية الاجتماعية والمرشدين في تطوير الفعاليات الاجتماعية

إحتضنت المدرسة الاهلية ام الفحم اليوم الدراسي الخاص لمركزي التربية الاجتماعية في لواء حيفا بوزارة المعارف، حيث تميز هذا اليوم الدراسي بحضور رائع ومشاركة فعاله من قبل مدراء ومفتشي اللواء، بهدف التأكيد على أهمية التربية الاجتماعية ودور المدرسة في تطبيقها.
 

افتتح اليوم الدراسي بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة الاهلية د. سمير محاميد الذي حيا الحضور وتمنى لهم يوماً دراسياً مثمراً، وتحدث الأستاذ عرسان عيادات مركز التفتيش العربي لواء حيفا بدرره حول" أهمية التربية الاجتماعية في المدراس العربية ودورها في تخفيف ظاهرة العنف الموجود في مجتمعنا العربي، إضافة دور مركزي التربية الاجتماعية والمرشدين في تطوير الفعاليات الاجتماعية في مدارسنا". واختتم الكلمات الترحيبية الاستاذ باسم السعدي مرشد قطري في التربية الاجتماعية، حيث ركز في كلمته على" دور مركزي ومرشدي التربية الاجتماعية في رفع الوعي لدى الطلاب والمعلمين والاهل، في بناء شخصية طالب ذي صفات تربوية سليمة وبناءة في مجتمعنا العربي".

ورشات عمل
كما وأقيمت ورشات عمل بموضوع  القيادة الرائدة  والاحتواء، عمل على تحضيرها وتطبيقها مرشدات التربية الاجتماعية في اللواء، واختتم اليوم الدراسي بتوزيع مواد جديدة باللغة العربية، حيث حصلت كل مدرسة على خمسة مجلدات تحوي موادً وفعاليات تمرر في حصص التربية.

مقالات متعلقة