الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

نمط حياة صحي لصفوف الاول في مدرسة بئر الامير في الناصرة

أنور أمارة -
نُشر: 17/12/12 14:16,  حُتلن: 19:44

 اشترك الطلاب بورشة عمل خاصة بقصة " وجبة فطور " التي سردتها بدقة ومرح المعلمة نسرين دخان 

أثنت مديرة المدرسة أمينة مصلح على جميع المربيات والمعلمات اللواتي ابدعن وتألقن في انجاح هذا اليوم الخاص الذي أثرى طلابنا بالمعلومات والقيم للحفاظ على الصحة والتي نتمناها للجميع

" لكل نهر جداول ولكل بستان أزهار ولكل موضوع أفكار" ولكل مدرسة تالقها وفعالياتها، وقد فاضت مياه بئر الامير أفكارا في يوم نمط صحي لصفوف الاوائل بمشاركة الطلاب والاهالي في فعاليات تمحورت حول الحفاظ على صحتهم.

شمل هذا اليوم الشائق فعالية فنون مع المعلمة كريمان نخاش وتفاعل الطلاب بالموسيقى الرائعة مع المعلمة نور في فعالية "ريتموزيكا " التي هدفت الى القاء الضوء على أهمية الحركة والفعاليات الجسدية في هذا الجيل. كما واشترك الطلاب بورشة عمل خاصة بقصة " وجبة فطور " التي سردتها بدقة ومرح المعلمة نسرين دخان واستمرت الفعالية بلعبة "بينجو " الهرم الغذائي مع المعلمة حنان كنج التي شددت على معرفة المجموعات الغذائية في الهرم الغذائي والتنويع في وجبة الفطور, وتأكيدا على أهميتها تناول الطلاب سوية وجبة فطور مثالية سادت خلالها أجواء رائعة .تجدر الاشارة الى دور الامهات في تحضير , مشاركة وتقييم فعاليات هذا اليوم. وفي ختام هذا اليوم أثنت مديرة المدرسة أمينة مصلح على جميع المربيات والمعلمات اللواتي ابدعن وتألقن في انجاح هذا اليوم الخاص الذي أثرى طلابنا بالمعلومات والقيم للحفاظ على الصحة والتي نتمناها للجميع.

 

مقالات متعلقة