الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:01

بيكيه يرد على سخرية جوزيه مورينيو من إصابة ليو ميسي: لا يفهم هذه الأشياء

كل العرب- تصوير:
نُشر: 17/12/12 13:27,  حُتلن: 18:27

جيرارد بيكيه :

مورينيو لم يكن لاعباً في كرة قدم ولا يفهم هذه الأشياء

رد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه على التصريحات التي أدلى بها مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة ضد إسبانيول حيث اتهم المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل غير مباشر بالتمثيل بعد الإصابة التي تعرض لها ضد بنفيكا البرتغالي.

 

وسخر المدرب البرتغالي من إصابة ليو ميسي الذي خرج من ملعب كامب نو على نقالة قبل أن يعود للمشاركة مع برشلونة بعد ثلاثة أيام الأمر الذي دفع اللاعب جيرارد بيكيه للتعليق على هذه التصريحات وقال بيكيه : "مورينيو لم يكن لاعباً في كرة قدم ولا يفهم هذه الأشياء".

خسارة الليخا
وعن اتساع الفارق مع صاحب المركز الثاني والثالث واضاف : "خسارة الليغا تعتمد علينا، نحن نقدم موسماً رائعاً، من المذهل أن نرى كيف يلعب جميع الزملاء ولكن الاسترخاء سيشكل خطراً علينا ، إذا خسرنا مباراة فلن يحدث أي شيء ولكن لا يمكن تحمل الهزائم المتتالية والنتائج السلبية". وفيما يتعلق بالمباراة ضد أتلتيكو مدريد وقال: "أتلتيكو كان أدائه خاصاً في الشوط الأول ولكن هدف أدريانو أعطانا الكثير ، في الشوط الثاني قمنا بعمل جيد ضد فريق عظيم يأتي في المرتبة الثانية لسببٍ ما ، في حين أن فالكاو لاعب كبير ومن الصعب مراقبته على أرض الملعب".

مقالات متعلقة

Got