الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

تشابي ألونسو متمسك بالأمل وسيرجيو راموس لن يستسلم: ليس هناك امراً مستحيلا

كل العرب
نُشر: 17/12/12 08:58,  حُتلن: 22:53

تشابي ألونسو:

إنها نتيجة سيئة دائما ما نرغب في الفوز بدأنا المباراة بشكل جيد لكن لم نتمكن من مواصلة الاداء هكذا

لا يمكن القول أن الليجا قد حسمت سنواصل بذل الجهد الأمر سيعد صعبا لكن يتعين علينا القيام بذلك

سرخيو راموس :

من الواضح أن الفارق كبير للغاية لكني أرى أن ليس هناك امراً مستحيلا اننا ملزمون بمواصلة بذل الجهد حتى الدقيقة الأخيرة

أكد لاعب وسط ريال مدريد الاسباني تشابي ألونسو اليوم عقب تعادل فريقه مع إسبانيول في الدوري الإسباني أن النتيجة كانت سيئة، معربا عن رغبته في تحقيق الفوز دائما. وذكر ألونسو في تصريحات صحفية عقب اللقاء "إنها نتيجة سيئة. دائما ما نرغب في الفوز. بدأنا المباراة بشكل جيد لكن لم نتمكن من مواصلة الاداء هكذا". وأضاف "لا يمكن القول أن الليجا قد حسمت. سنواصل بذل الجهد. الأمر سيعد صعبا لكن يتعين علينا القيام بذلك".


تشابي وراموس خلال إحتفالات الفوز بلقب الدوري الإسباني 2011/2011

فيما أكد سرخيو راموس مدافع ريال مدريد اليوم عقب التعادل مع إسبانيول 2-2 ان الفارق مع برشلونة في الدوري الإسباني "كبير للغاية"، لكنه أوضح أن "ليس هنا امراً مستحيلا". وذكر راموس في تصريحات صحفية عقب اللقاء  "من الواضح أن الفارق كبير للغاية، لكني أرى أن ليس هناك امراً مستحيلا. اننا ملزمون بمواصلة بذل الجهد حتى الدقيقة الأخيرة".

مسلسل إهدار النقاط
وأوضح انه عند عدم فوز الفريق، فإنه لا يمكن الشعور بالسعادة، مؤكدا انه عند عدم وقوع الامور بشكل جيد فانه يتعين على اللاعبين "الاتحاد بشكل أكبر من أي وقت آخر". وخطف إسبانيول نقطة ثمينة من ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد وأدرك التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقتين لتنتهي 2-2 ، وذلك ضمن الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. وواصل حامل اللقب مسلسل إهدار النقاط وأضاع أمام صاحب المركز قبل الأخير النقطة الـ15 في الموسم الجاري في 16 مباراة، ليبدو بعيدا عن الاحتفاظ بلقب الليجا. بهذا يرفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة ليبتعد مؤقتا عن أتلتيكو مدريد بفارق أربع نقاط، وعن برشلونة بفارق عشر نقاط، انتظارا لنتيجة مباراة الفريقين صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب في الليجا. كما رفع إسبانيول رصيده إلى 12 نقطة ليبقى في المركز التاسع عشر وقبل الاخير ومهدد مركزه بالهبوط.
 

 

مقالات متعلقة

Got