الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 13:02

فوزان هامان للطيرة في الدوري والكأس لكرة السلة

كل العرب
نُشر: 16/12/12 21:40,  حُتلن: 22:25

 ينهي أبناء الطيرة مباريات الجولة الأولى من الدوري في مباراة بيتية أمام فريق إليتسور كفار سابا في القاعة الرياضية في رمات هكوفيش

خاض هبوعيل أبناء الطير في الأسبوع الأخير مباراتين خارجيتين ومصيريتين ضد فريق مكابي ألفي مناشي, كانت الأولى في إطار مباريات الدوري يوم الأحد، حيث كان فريق ألفي مناشي ندأ قوياً للفريق الطيراوي, الذي استطاع أن يحسم المبارة لصالحه في مراحلها الأخيرة ليفوز بفارق 6 نقاط بالنتيجة 75- 69 ويحافظ على المرتبة الثانية في قمة اللائحة.


أما يوم الأربعاءالأخير فكانت المباراة بين نفس الفريقين في إطار كأس الاتحاد للدرجة الثانية, وكانت المباراة حماسية جداً وكانت النتيجة متقاربة بين الفريقين في جميع مراحلها, ولقد أبدع الفريق الطيراوي في أدائه الهجومي مما أدى به إلى أن يحقق فوزاً ثانياً على التوالي على نفس الفريق خلال أربعة أيام فقط وبالنتيجة 91- 81، وبهذا يصعد هبوعيل أبناء الطيرة إلى ربع النهائي الذي سوف تتم القرعة بشأنه قريباً. من الجدير بالذكر, بأن الفريق الطيراوي حظي باهتمام إعلامي من جهة القناة الرياضاة Sport 5 والذي أعد تقريراً عن الفريق يوم مباراة الكأس, مما تخلل لقاءات مع لاعبي الفريق والمدرب والإدارة, وانتهى بتوثيق مجريات المباراة الحاسمة التي انتهت بفوز أبناء الطيرة.

مباريات الجولة الأولى
سوف يتم بث التقرير من خلال البرنامج المتخصص بشؤون كرة السلة "حميشيوت" على قناة الرياضة SPORT 5+ , وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18.12.12 الساعة 23:40 ليلاً. هذا وسوف ينهي أبناء الطيرة مباريات الجولة الأولى من الدوري في مباراة بيتية أمام فريق إليتسور كفار سابا في القاعة الرياضية في رمات هكوفيش, يوم الأربعاء الموافق 19.12.12 الساعة 20:30 مساءً. ويدعو الفريق بهذا كل محب للرياضة وكل من يود تشجيع الفريق ودعمه معنوياً التواجد في هذه المباراة الهامة, الذي سوف يحاول أبناء الطيرة من خلالها الحفاظ على المرتبة الثانية في اللائحة.

 

مقالات متعلقة