الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

رابطة طلاب المعاهد العليا في كفرمندا تنظم محاضرة لأشرف قرطام

أمين بشير -
نُشر: 16/12/12 17:33,  حُتلن: 18:28

إيهاب قدح رئيس الرابطة:

هذه الفعالية تهدف بالإساس لنشر الوعي والثقافة وتوطيد العلاقة بين الطلاب الجامعيين وصقل هويتهم وشخصيتهم وتعزيز الإنتماء لبلدهم ومجتمعهم

نؤمن الطالب الأكاديمي هو عماد المستقبل وصانع التغيير الذي من شأنه رفع مكانة القرية على كافة الأصعدة سواء الإجتماعية والثقافية والإقتصادية

نظمت رابطة طلاب المعاهد العليا في بلدة كفرمندا، مساء يوم الجمعة، أمسية خاصة في قاعة المركز الجماهيري الجديد، تضمنت محاضرة بموضوع "التفكير الإيجابي وأساليب النجاح" للمحاضر في التنمية والقدرات البشرية الأستاذ أشرف قرطام.

 

وجرى بعد المحاضرة تنظيم معرض تشغيل لإيجاد فرص عمل للطلاب الأكادميين من أبناء القرية في شركة "بابكم سنتر". وشارك في المحاضرة العشرات من الطلاب الجامعيين وطلاب المدارس الثانوية والإعدادية وعدد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية.

أهداف الأمسية
وعن الأهداف وراء إقامة هذه الأمسية قال إيهاب قدح رئيس الرابطة: "هذه الفعالية تهدف بالإساس لنشر الوعي والثقافة وتوطيد العلاقة بين الطلاب الجامعيين وصقل هويتهم وشخصيتهم وتعزيز الإنتماء لبلدهم ومجتمعهم،لأننا نؤمن الطالب الأكاديمي هو عماد المستقبل وصانع التغيير الذي من شأنه رفع مكانة القرية على كافة الأصعدة سواء الإجتماعية والثقافية والإقتصادية". وشدد قدح على أهمية التواصل مع الطلاب في المرحلة الثانوية من أجل بناء وتوطيد العلاقة بينهم وبين طلاب المعاهد العليا لتشجيعهم على الإلتحاق بالمعاهد الأكاديمية العليا الجامعات والكليات.

مقالات متعلقة