الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 07:02

هبوعيل معين دالية الكرمل يسحق كريات آتا باربعة اهداف نظيفة ورائعة

سليمان حلبي -
نُشر: 15/12/12 20:31,  حُتلن: 22:34

الهدف الرابع كان من نصيب صانع الالعاب احسان حلبي والذي وجه كرة حرة عن بعد 22 مترا استقرت في الزاوية اليمنى لحارس المرمى بن خليفة

حقق فريق هبوعيل معين دالية الكرمل فوزاً مقنعاً على منافسه بلدي كريات اتا بالنتيجة 4 -صفر ويمكن اعتباره من اكبر الانتصارات التي حققها المعين في السنوات الاخيرة خاصة وأنه يأتي على احدى الفرق القوية في الدرجة الاولى. بداية المباراة كانت استمرارا للاداء الرائع الذي تميز به المعين في الأسبوعين الأخيرين، حيث سجل الاهداف والانتصارات والأهداف هذه المرة سقطت مبكرا حيث استطاع المهاجم عساف دغش من هز شباك كريات اتا في الدقائق 31 و 35.


مع بداية الشوط الثاني يتراجع المعين الى الوراء ويشن فريق كريات اتا الهجمات المنسقة نحو مرمى الداليه لكن من الجهة الاخرى يخرج هجوم المعين الى هجمات رائعة أروعها كانت حين اخترق عساف دغش منطقة جزاء كريات اتا ويوجه كرة لولبية من فوق حارس المرمى ينتظرها ماهر جبارين والذي يوجه الكرة برأسه في الدقيقه 79 داخل الشباك معلنا الهدف الثالث. الهدف الرائع الرابع كان من نصيب صانع الالعاب احسان حلبي والذي وجه كرة حرة عن بعد 22 مترا استقرت في الزاوية اليمنى لحارس المرمى بن خليفة.

مقالات متعلقة