الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

الفتاة الجوزاء مليئة بالحيوية وسريعة الغضب وثرثارة والسرطان خفيفة الدم

كل العرب
نُشر: 15/12/12 17:59,  حُتلن: 15:21

فتاة السرطان: خفيفة الدم حلوة الروح وتعشق التغيير جميلة بصفة عامة وتتمتع بنعومة أنثوية وجمال يجذب إليها الرجال

فتاة الجوزاء: حادة الطبع سريعة الغضب كثيرة المزاح تحب من الرجل أن يخاطب فيها عقلها مثلما يخاطب قلبها جسمها جميل غالباً ونظراتها تبدو أكثر لمعاناً مع الزمن

فتاة الجوزاء: حادة الطبع، سريعة الغضب، كثيرة المزاح تحب من الرجل أن يخاطب فيها عقلها مثلما يخاطب قلبها، جسمها جميل غالباً ونظراتها تبدو أكثر لمعاناً مع الزمن، هي من النوع الذي يحب انجاز عشرة أعمال في آن واحد ولكن في النهاية تجد إنها لم تنجز حتى واحداً منها، قلقها يؤدي بها غالباً إلى الشعور بالسخط والعصبية وغالباً ما تقع ضحية للانفعال. تتميز بروحها المرحة وتقديرها للصداقة ولكنها حادة اللسان ومن الممكن أن تؤذي الآخرين بانتقاداتها ومن صفاتها الاندفاع والتهور إلى الحد الذي يجعلها تداعب الآخرين بغير تحفظ، في حين انه من الأفضل أن تحتفظ بهذه المداعبات لزوجها حتى لا يشعر بالغيرة من الآخرين، فتاة الجوزاء مليئة بالحيوية ولكنه ثرثارة بعض الشيء وعلى قدر من الذكاء رغم ارتمائها في مجاراة الموضة سواء في الملابس أو الماكياج.

 

فتاة السرطان: خفيفة الدم، حلوة الروح وتعشق التغيير، جميلة بصفة عامة وتتمتع بنعومة أنثوية وجمال يجذب إليها الرجال. تميل إلى الكسل، تحب الاحتفاظ بعادات ثابتة أكثر مما تحب الإبداع وتفضل كذلك الاحتفاظ بالملابس القديمة رغم انتهاء موضتها، تعاني من الأرق وغالباً ما تتزوج مبكراً. من السهل أن تقع فتاة السرطان بالخطأ نتيجة عدم اهتمامها بمشاعر الغير وسرعة غضبها، غالباً ما ترتبط بمن شاركها رحلتها العاطفية الأولى عندما تفتحت عواطفها على الحب، فهي من النوع المخلص الذي لا يعرف التقلبات العاطفية واهم شيء بالنسبة لها هو الاستقرار في بيت سعيد مع الشخص الذي ارتبطت به سنوات طويلة.

مقالات متعلقة