رياضة وشبابSports

ديفيد سيلفا: آمل أن يكون السيتي مثل برشلونة في يوم ما
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ديفيد سيلفا: آمل أن يكون السيتي مثل برشلونة في يوم ما ولدينا لاعبين جيدين جداً

ديفيد سيلفا:

سنعمل لكي نصبح نادياً كبيراً ولكي يكون لنا المزيد من التأثير في البطولات الأوروبية

الجماهير لا يمكن أن تتوقع أن نفوز الآن في دوري أبطال أوروبا على الفور ولكن نحن لدينا لاعبين جيدين جداً

نحن جميعاً مسؤولون عما حدث في هذا الموسم وعن الطريقة التي لعبنا بها في دوري الأبطال علينا أن نقبل بمسؤوليتنا وعدم إلقاء اللوم على المدرب


اعترف لاعب خط الوسط ديفيد سيلفا أن برشلونة هو المثال الذي ينبغي الاقتداء به في ناديه الحالي مانشستر سيتي فيما تحدث عن وصول بعض المسؤولين السابقين في النادي الكتلوني إلى فريق "المواطنين" مثل فيران سوريانو وتشيكي بيغريستاين.

 

وقال النجم الإسباني: "كانوا جزءاً من نادٍ فاز بكل شيء في إسبانيا وأوروبا، لقد كانوا جزءاً من نادٍ ناجح جداً وأنا آمل أن يفعلوا هنا شيئاً من هذا القبيل، نأمل أن نكون في يوم ما كما هو برشلونة اليوم، من الصعب أن أقول إننا قريبون منهم لأننا خارج دوري أبطال أوروبا".

 منافسات أوروبية
وتابع بقوله: "سنعمل لكي نصبح نادياً كبيراً ولكي يكون لنا المزيد من التأثير في البطولات الأوروبية، الجماهير لا يمكن أن تتوقع أن نفوز الآن في دوري أبطال أوروبا على الفور ولكن نحن لدينا لاعبين جيدين جداً ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك ولكن هذا سيكون في الوقت المناسب". ولم يتردد ديفيد سيلفا في الدفاع عن المدرب روبرتو مانشيني الذي تعرض لانتقادات لاذعة بعد الإقصاء من المنافسات الأوروبية واضاف: "نحن جميعاً مسؤولون عما حدث في هذا الموسم وعن الطريقة التي لعبنا بها في دوري الأبطال ، علينا أن نقبل بمسؤوليتنا وعدم إلقاء اللوم على المدرب".

كلمات دلالية