الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

مكابي كفرقرع يعمق من جراح البعينة بعد ضربه بالنتيجة 7-1

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 15/12/12 16:05,  حُتلن: 18:45

اللاعب عمر مرة :

قدمنا مباراة قوية واثبتنا جدارة اللاعب المحلي وقدراته

محمد حمودة - مدرب فريق البعينة :

خسارة صعبة لكننا ما زلنا نؤمن ببقاء الفريق في دوري الدرجة الثانية سنقوم بتعزيز الفريق بلاعب خط وسط ومهاجم في سبيل ان ننجح في مهمة البقاء موسما اخر في دوري الدرجة الثانية

عمق فريق مكابي كفرقرع من جراح فريق النادي الرياضي البيعينة حين ضربه بالنتيجة 7-1 ليبقيه قابعا في المرتبة الاخيرة في لائحة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب". هذا وقد اقيمت المباراة على الملعب البلدي في كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الـ12 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب". بداية المباراة كلها كانت لصالح فريق مكابي كفرقرع الذي استطاع أن يعلن تفوقه بعد 50 ثانية من اللقاء حين استطاع مهاجم الفريق عمر مرة من تسجيل هدف السبق لعلن تفوق الفريق القرعاوي المبكر. بعد دقيقة واحدة فقط استطاع المهاجم القناص محمد كبها من مضاعفة التفوق القرعاوي الى 2-0 بعد هدف جميل في الدقيقة الـ2 من المباراة.

الفريق الضيف لم يقهر سريعا واستطاع من تقليص النتيجة الى 1-2 في الدقيقة الـ9 من المباراة من هدف اللاعب وائل عدوي , لكن فريق كفرقرع عاد وسجل ثلاثة اهداف سريعة قبل نهاية الشوط الاول من اهداف عمر مرة في الدقيقة الـ18 , ومحمد عواد في الدقيقة الـ25 ومحمد كبها في الدقيقة الـ28 لينتهي الشوط الاول بتفوق فريق كفرقرع بالنتيجة 5-1 . محمد عواد ومحمد كبها اضافا هدفين لصالح فريق مكابي كفرقرع في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز عريض 70-1 لصالح فريق كفرقرع على فريق النادي الرياضي البعينة .

الخسارة الثقيلة
عمر مرة لاعب مكابي كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز مشيرا الى ان هذا الفوز سيعزز من مكانة الفريق في القسم العلوي من اللائحة وسيمنح الفريق المزيد من الثقة لاستمرار تقديم عروضه الرائعة بكادره المحلي من الشبيبة الصاعد , وقال عمر مرة يتحدث لموقع العرب :" قدمنا مباراة قوية واثبتنا جدارة اللاعب المحلي وقدراته". محمد حمودي مدرب فريق البعينة اعرب عن خيبة أمله من هذه الخسارة الثقيلة مؤكدا الى الفريق لن ولم ينكسر وسيستمر في مسيرة البقاء في دوري الدرجة الثانية , وقال محمد حمودة يتحدث لموقع العرب:" خسارة صعبة لكننا ما زلنا نؤمن ببقاء الفريق في دوري الدرجة الثانية سنقوم بتعزيز الفريق بلاعب خط وسط ومهاجم في سبيل ان ننجح في مهمة البقاء موسما اخر في دوري الدرجة الثانية".
 

مقالات متعلقة