الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

اللد:أمسية ثقافية ترفيهية في مدرسة واحة السّلام للحذر على الطرق

كل العرب
نُشر: 15/12/12 09:16,  حُتلن: 10:48

الأمسية افتتحت بكلمات ترحيبية تلتها الفعالية الشّيّقة أبطال الحذر على الطرق وشارك كل من الطّلاب والأهل معًا بحماسٍ شديدٍ

استمرارًا لتواصل المدرسة مع الأهل، نظمّت مدرسة واحة السّلام في اللد، أمسية ثقافية في تاريخ 12-12-12 بحضور وتفاعل كبير للأهل والطّلاب معًا. وقد كانت للمحاضرة بموضوع الحذر على الطرق دورًا كبيرًا في برنامج الأمسية، استمرارًا لإنجازات المدرسة الكبيرة في هذا المجال.




وقد استهلّت الأمسية بكلمات ترحيبية، تلتها الفعالية الشّيّقة "أبطال الحذر على الطرق"، بحيث شارك كل من الطّلاب والأهل معًا بحماسٍ شديدٍ. ثمّ انتقل جميع الطلاب إلى محطات الفعاليات التّرفيهية الرياضية في السّاحة، وبمتعة شديدة تنقلوا من محطة إلى أخرى.  أمّا الأهل فقد شاركوا في ورشات تثقيفية متنوعة، شملت محاضرة ممتعة من مركز ألفية الحواس والتي تناولت موضوع الوقاية من حوادث الطّرق حيث لاقت إعجابًا شديدًا. ثمّ وقّع المشاركون بزاوية خاصة في المدرسة على تعهد بالالتزام في المحافظة على القوانين. كذلك حظي الأهل بمحاضرة شيّقة عن موضوع ضعف السّمع بكل جوانبه، والتي عرضت فيها تجارب شّخصية لقصص نجاح لأشخاص يعانون من ضعف السمع.


الدستور المدرسي
كما قامت نخبة من مركزات المدرسة، بعرض دستور وقيم المدرسة على الأهل، إيمانًا منا بأهمية مشاركة الأهل في اتخاذ القرار وتواصلهم في العملية التربوية، وبهذا وثقت توقيعاتهم على الدّستور. وفي ختام الأمسية، وزعت الورود على المشاركين وشكر مدير المدرسة الأستاذ رائد زبارقه الحضور، وأشاد "بأهمية مشاركتهم وحضورهم، كما أثنى على تكاتف وتعاون طاقم الهيئة التّدريسية وعلى جهدهم المتواصل وتفانيهم في العمل، وأخصّ بالشّكر مركزة موضوع الحذر في المدرسة المربية لبنى جابر".

مقالات متعلقة