الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

بيبي رينا يرغب في البدء من الصفر مع ليفربول بعد تعرضه للكثير من الإنتقادات

كل العرب -
نُشر: 15/12/12 08:12,  حُتلن: 18:47

بيبي رينا الحارس الثالث لمنتخب إسبانيا بعد إيكر كاسياس وفيكتور فالديس، شارك في 371 مباراة رسمية مع ليفربول منذ 2005 ، 16 منها خلال الموسم الحالي

أكد الإسباني بيبي رينا حارس مرمى ليفربول الإنجليزي يوم الجمعة أنه يرغب في "البدء من الصفر" مع فريقه بعد مرحلة تعرض فيها للكثير من الانتقادات على أدائه. وفي تصريحات نشرت على الموقع الإلكتروني لنادي ليفربول قال رينا إنه شعر بالانزعاج من نفسه لذا يرى أن الوقت قد حان لكي يؤكد التزامه ويبدأ من الصفر مع فريقه.



وأضاف رينا (30 عاما) أنه لديه شعورا بأن بإمكانه تقديم المزيد "فهم يقولون إن حراس المرمى يصلون لأفضل أدائهم اعتبارا من الثلاثين" لذا يأمل أن تكون الأيام القادمة هي "أيامه الذهبية". وتأتي تصريحات رينا بعد أيام من تأكيد بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول، بأن الحارس الإسباني "ليس معروضا للبيع". وامتدح المدرب مستوى رينا، مشيرا الى أنه تجاوز فترة صعبة امتدت لنحو عامين، وحسّن من لياقته البدنية بعد أن أنقص من وزنه. ومن المعروف أن رينا، الحارس الثالث لمنتخب إسبانيا بعد إيكر كاسياس وفيكتور فالديس، شارك في 371 مباراة رسمية مع ليفربول منذ 2005 ، 16 منها خلال الموسم الحالي.

مقالات متعلقة

Got ليفربول