الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:02

هبوعيل الخضيرة يضرب هبوعيل كفركنا بثلاثية نظيفة ويصعب مهمته في القاع

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/12/12 16:07,  حُتلن: 20:05

فايد حسون-  مدرب فريق هبوعيل كفركنا:

نحن على يقين بان هبوعيل كفركنا مكانته ليست في القاع وسيؤكد ذلك في المباريات القريبة

هاني شاهين - لاعب هبوعيل الخضيرة:

حققنا فوزا مهما في مباراة عن – نقاط وفوزنا اليوم يعزز من مكانتنا في القسم العلوي من اللائحة

خسارة آخرى مني بها فريق هبوعيل كفركنا، حيث خسر عصر اليوم الجمعة في مباراته الخارجية امام هبوعيل الخضيرة بالنتيجة 3-0 في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في مدينة الخضيرة، ضمن مباريات الاسبوع الـ11 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية. فريق هبوعيل كفركنا ظهر بصورة ضعيفة للغاية في اللقاء ولم يظهر اي بشائر تشير الى استفاقة الفريق الذي يبقى قابعا في قاع لائحة الدرجة الاولى المنطقة الشمالية ويصعب مهمته في البقاء موسما اخرا في دوري الدرجة الاولى.

الهدف الاول لصالح الفريق المحلي جاء في الدقيقة الـ30 من المباراة عن طريق اللاعب افي كرمر، الذي اعلن 1-0 لصالح فريق هبوعيل الخضيرة لتكون هذه النتيجة نهاية الشوط الاولى. في الشوط الثاني حاول تلامذة المدرب الكناوي فايد حسون في العودة الى المباراة وتعديل النتيجة لكن الفريق المحلي كان افضل خصوصا في استغلال الفرص , حيث ضاعف فريق هبوعيل الخضيرة النتيجة الى 2-0 عن طريق اللاعب ادينو مهارن حين اعتقد لاعبو كفركنا أن اللاعب في حالة تسلل حيث رفع حكم الراية معلنا حالة التسلل لكن الحكم المركزي صادق الهدف واعلن نتيجة المباراة 2-0.

تحقيق الانتصارات
في الدقيقة الـ90 من المباراة ختم لاعب هبوعيل الخضيرة الياس زيناه نتيجة المباراة حين سجل هدف فريقه الثالث ليعلن 3-0 لصالح فريق هبوعيل الخضيرة على فريق هبوعيل كفركنا الذي يبقى قابعا في قاع لائحة الدرجة الاولى الملتهب. تجدر الاشارة الى أن حكم المباراة المركزي قد اتبعد لاعب هبوعيل كفركنا محمد جبارين بالبطاقة الحمراء بعد بطاقة صفراء ثانية على خلفية سقوطه المتعمد في منطقة حرام هبوعيل الخضيرة. فايد حسون مدرب فريق هبوعيل كفركنا اعرب عن خيبة أمله من نتيجة المباراة مؤكداً أن فريق هبوعيل كفركنا سيخرج من هذه الفترة الحرجة الغير ناجحة حين ينجح في تحقيق الانتصارات التي ستقود الفريق الى مر الامان، وقال فايد حسون يتحدث لموقع العرب بعد نهاية المباراة :"نحن على يقين بأن هبوعيل كفركنا مكانته ليست في القاع وسيؤكد ذلك في المباريات القريبة".

فوز مهم
هاني شاهين لاعب هبوعيل الخضيرة اعرب عن سعادته لهذه الفوز، ورضاه على الاداء الكبير الذي قدمه لاعبي فريق هبوعيل الخضيرة وقال هاني شاهين يتحدث لموقع العرب بعد تحقيق اتلفوز :" حققنا فوزا مهما في مباراة عن 6 نقاط، وفوزنا اليوم يعزز من مكانتنا في القسم العلوي من اللائحة، غير النتيجة فقد قدمنا اليوم اداء كبير ورفيع المستوى استحقينا الفوز وبجدارة".

مقالات متعلقة