الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

بيكهام يؤكد: قد أحترف في الإمارات ومنذ طفولتي وأنا أشجع مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 13/12/12 16:40,  حُتلن: 23:23

بيكهام:

الديربي كان رائعا فمن الجيد أن تهزم منافسك التقليدي
 
ديربي مانشستر بات الأكبر والأكثر أهمية في البريميرليغ وعندما تلعب مثل هذه المباريات تحاول دائما أن تحقق الانتصار بأي ثمن والخروج بالفوز من قلب ملعبهم شيء رائع جدا

فتح النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام في حديثه مع سكاي نيوز عربية الأبواب أمام إمكانية احترافه في الإمارات بعد نهاية عقده مع ناديه السابق لوس آنجليس غالاكسي الأميركي. يشار إلى أن تقارير مختلفة تناولت رغبة أندية إماراتية بالاستحواذ على خدمات بيكهام، الذي أكد أنه تلقى عروضا كثيرة.



وتطرق لاعب كرة القدم في حديثه إلى ديربي مدينة مانشستر الأخير الذي انتهى لمصلحة فريقه الأسبق مان يونايتد. وقال: "الديربي كان رائعا، فمن الجيد أن تهزم منافسك التقليدي. ديربي مانشستر بات الأكبر والأكثر أهمية في البريميرليغ، وعندما تلعب مثل هذه المباريات تحاول دائما أن تحقق الانتصار بأي ثمن، والخروج بالفوز من قلب ملعبهم شيء رائع جدا".

أجواء منافسة
أما بخصوص المنافسة على لقب البريميرليغ، فاستبعد بيكهام أن يكون السباق ثنائيا فقط، معتبرا أن أندية أخرى تملك فرصة العودة ودخول أجواء المنافسة. وأضاف: "هناك فرق كثيرة مشاركة، وأعتقد أن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ليسوا من الفرق التي تسهل هزيمتها"، لافتا إلى أنه يشجع مانشستر يونايتد منذ كان في السادسة من عمره.

مقالات متعلقة

Got مانشستر