اسواق العربEconomy

نجاح كبير للمرحلة الأولى من مسابقة بيليفون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نجاح كبير للمرحلة الأولى من مسابقة شركة بيليفون Musix VIP

المنتقلون الى مرحلة النصف نهائي هم مصطفي قبلاوي وزاهي أرملي وايمان بسيوني وسمير سليمان وجاك يعقوب ونادين حامد ليتنافسوا للإنتقال الى المرحلة النهائية ليفوز واحد منهم فقط


أعلنت شركة بيليفون الأسبوع الماضي عن إطلاق مسابقة Musix VIP بمشاركة شخصيات مشهورة ومعروفة من الوسط العربي. مسابقة Musix هي فرصة لمحبي الموسيقى للتعبير عن أنفسهم بتحميل أغنية من أدائهم على الشبكة الإجتماعية الفيسبوك وتجميع أكبر عدد من الـ Like. يذكر أن المسابقة تلاقي إقبالا كبيرا من الشباب في الوسط العربي، وقد قام عشرات الآلاف ب مشاهدة حلقات البرنامج وبالتصويت للشخصية المفضلة لديهم ومساعدتها للتأهل الى المرحلة النصف النهائية.

أسماء المنتقلين الى مرحلة النصف نهائي هم: مصطفي قبلاوي، زاهي أرملي، ايمان بسيوني، سمير سليمان، جاك يعقوب ونادين حامد ليتنافسوا للإنتقال الى المرحلة النهائية ليفوز واحد منهم فقط. من الجدير بالذكر أن الفائز بالمسابقة سيحصل على رحلة زوجية إلى برشلونة بالإضافة لمبلغ 10,000 شيكل سيتبرع به لجمعية من اختياره.

المرحلة النهائية
يذكر أن شركة بيليفون هي الشركة الأولى التي قامت بإنشاء صفحة خاصة بها باللغة العربية على العنوان http://www.facebook.com/home.php?#!/pelephonear, والتي تضم اليوم عشرات آلاف الأصدقاء. للتصويت للمتسابق المفضل لديكم ولمساعدته للإنتقال الى المرحلة النهائية يمكنكم التسجيل في صفحة بيليفون على الفيسبوك http://www.facebook.com/pelephonear من خلال التطبيق "Musix VIP" والتصويت لإختيار الفائز في المسابقة. وستتمكنون من متابعة أخبار المشاركين بالمسابقة ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بهم والتي سيتم تحميلها على صفحة بيليفون باللغة العربية ع الفيسبوك والتصويت للمشارك المفضل لديكم.

ع.ع.

كلمات دلالية