الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 10:02

إستشهاد محمد سلايمة قرب الخليل بعد تعرضه لاطلاق النار من قبل قوات الجيش

أحمد عزايزة -
نُشر: 12/12/12 20:51,  حُتلن: 08:55

السمري:

مع وصول خبير المتفجرات الى المكان تبين بان الحديث يدور حول مسدس معدني وهمي (مسدس لعبة)

الشاب أثار بسلوكه شكوك الأفراد الذين تواجدوا في ثكنة الحاجز والذين اوعزوا له بدورهم بالتعريف عن نفسه الا ان الشاب المشتبه قام بإشهار مسدس بإتجاه أفراد من شرطة حرس الحدود

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه أنه "في الساعة الاخيرة من مساء الاربعاء ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة وصل شاب الى احد الحواجز القريبة من مدخل مدينة الخليل (الواقع بين كريات اربع والحرم الابراهيمي الشريف- الطريق رقم 160) مثيرا بسلوكه شكوك الأفراد الذين تواجدوا في ثكنة الحاجز والذين اوعزوا له بدورهم بالتعريف عن نفسه، الا ان الشاب المشتبه قام بإشهار مسدس بإتجاه أفراد من شرطة حرس الحدود، الامر الذي حذا باحداهن على الاقدام باطلاق العيارات النارية بإتجاهه مما اسفر عن مصرعه هناك". وتابعت السمري: "وقد تبين لاحقا لقوات الشرطة والجيش التي هرعت الى المكان بأن الحديث يدور حول شاب فلسطيني البالغ من العمر 18 عاما من سكان الخليل. كما ويشار الى انه تمت المباشرة باعمال التحقيق في كافة ملابسات وظروف الواقعة، والتحقيقات ما زالت جارية"، كما جاء في بيان السمري.



اطلاق نار
وجاء في بيان لاحق للناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري: "استكمالا للتفاصيل والمعلومات الاولية الواردة، يستدل من التحقيقات الاولية أنه وفي حوالي الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الاربعاء وصل شاب فلسطيني الى ثكنة حاجز أفراد شرطة حرس الحدود الواقعة قريبا من الحرم الابراهيمي الشريف بمدينة الخليل مثيرا شكوك الأفراد الذين طالبوه بالتعريف عن نفسه فما كان من الشاب الا ابراز بطاقة الهوية، وعندما تقدم احد الأفراد لفحص البطاقة، قام الفلسطيني بمهاجمته وقد أشهر بيده مسدسا موجها اياه صوب رأس المحارب". وتابعت السمري: "وقد قامت احدى أفراد شرطة حرس الحدود التي تواجدت بداخل ثكنة الحاجز وشاهدت الحاصل باطلاق عيارات نارية باتجاه الفلسطيني المشتبه، الامر الذي اسفر عن اصابته بجراح وصفت بالحرجة ومع احالته للمستشفى تم اعلان وفاته. هذا وتجمهر بالقرب من المكان عدد من المواطنين المحليين كما وقامت قوات من شرطة حرس الحدود بمعالجة الامر وتفريق المتجمهرين. ومع وصول خبير المتفجرات الى المكان تبين بان الحديث يدور حول مسدس معدني وهمي (مسدس لعبة). هذا ويشار الى ان شرطة لواء يهودا والسامرة تواصل اعمال التحقيق في كامل ملابسات ظروف الواقعة"، الى هنا بيان السمري.

هوية الشاب
هذا وقد علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الشاب الذي إستشهد هو محمد عوض السلايمة، البالغ من العمر 17 عاما، وقد توفي بعد ساعات قليلة من مغادرة مدرسته واحتفاله بعيد ميلاده مع زملائه.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
231722.86
BTC
0.51
CNY