الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

لجنة التنسيق للطلاب العرب تحل مكان لجنة الطلاب حتى إقرار الإنتخابات في جامعة حيفا

كل العرب
نُشر: 12/12/12 18:41,  حُتلن: 19:38

أبرز ما جاء في البيان:

لجنة التنسيق للطلاب العرب تقوم بالعمل المشترك من أجل الطلاب العرب في جامعة حيفا وبمشاركة كل الكتل الطلابية العربية الناشطة في جامعة حيفا

وظيفة اللجنة قيادة الطلاب العرب وتمثيلهم حتى بناء الدستور وإجراء الإنتخابات للجنة الطلاب العرب وأبداً لن تكون بديلا لقيام لجنة الطلاب العرب وانتخابها

عممت لجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "بعد مسيرة نجاح متميزة للجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا، ومع انقضاء عمل لجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا التي انتخبت في العام السابق بحكم دستور اللجنة الذي يحدد مدتها، آثر أعضاء اللجنة والكتل المشاركة فيها (اقرأ والتجمع والجبهة) عدم ترك أي فراغ في الساحة الطلابية في جامعة حيفا، فما كان منهم الا أن تحملوا المسؤولية وتقرر في اجتماع شاركت فيه الكتل المختلفة الا وإقرار قيام لجنة التنسيق للطلاب العرب لتحل مكان لجنة الطلاب العرب في هذه الفترة الإنتقالية حتى إقرار انتخاب لجنة الطلاب العرب القادمة".

وأضاف البيان: "تقوم لجنة التنسيق للطلاب العرب بالعمل المشترك من أجل الطلاب العرب في جامعة حيفا وبمشاركة كل الكتل الطلابية العربية الناشطة في جامعة حيفا (كتلة اقرأ، الجبهة الطلابية، التجمع الطلابي، وأبناء البلد)، وتقوم على تمثيل طلابنا في هذه المرحلة بتوافق تام بقراراتها بين مكونات هذه اللجنة. تأتي هذه اللجنة لتكون الجسم الأعلى للطلاب العرب في هذه المرحلة والإستمرار في الإنجازات الرائعة التي قامت بها لجنة الطلاب العرب مستثمرة عملها المثمر الذي قامت به طوال السنة السابقة وحتى يومنا هذا".

مرحلة انتقالية
وتابع البيان :"تأتي هذه اللجنة لتقود طلابنا العرب في مرحلة انتقالية تكمل بها مسيرة بناء لجنة الطلاب العرب والتي كانت خلال السنة الفائتة من خلال اللقاءات التي تمت تحت مظلة لجنة الطلاب العرب ولجنة المتابعة العليا، وتكون وظيفة هذه اللجنة قيادة الطلاب العرب وتمثيلهم حتى بناء الدستور وإجراء الإنتخابات للجنة الطلاب العرب، وأبداً لن تكون بديلا لقيام لجنة الطلاب العرب وانتخابها. وبنفس الوقت نشكر أعضاء لجنة الطلاب العرب ممثلي الكتل الطلابية العربية (اقرأ والجبهة والتجمع) على جهودهم في عمل اللجنة العام الفائت، ونشكر رئيس لجنة الطلاب العرب الأخ ابراهيم خطيب على قيادته لها وايصالها لهذه المكانة والإنجازات الكبيرة التي قامت بها، ونتمنى أن تكون لجنة التنسيق للطلاب العرب عند حسن ظن طلابنا ملبية هموم طلابنا".

الممثل الأعلى للطلاب العرب
ولخص البيان: "هذا ونشير الى أن مهمة تنسيق عمل اللجنة ستنقسم على الكتل الأربعة المشاركة في اللجنة (كتلة اقرأ، الجبهة الطلابية، والتجمع الطلابي، وحركة أبناء البلد)، وسيكون منسق اللجنة خلال الشهرين القريبين الطالب انس محاميد، ونطلب من طلابنا التوجه لسكرتارية لجنة التنسيق: أنس محاميد، انس الياس، أمير عيساوي، وميس الريم صليبي في كل قضية تمس طلابنا العرب، وبهذا تكون اللجنة هي الممثل الأعلى للطلاب العرب في هذه الفترة حتى بناء دستور لجنة الطلاب العرب وانتخابها والذي ستسعى اليه هذه اللجنة هذا العام. وبالنهاية نتمنى من طلابنا الوقوف بجانب هذه اللجنة والمساهمة فيها والتوجه لها في أي قضية تهم طلابنا العرب". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة