الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

شابة تتساءل: هل من حق أمي التعرف على رجل بعد طلاقها من والدي؟

كل العرب
نُشر: 12/12/12 17:16,  حُتلن: 23:07

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا عمري 19 سنة وقبل 4 سنين امني اتطلقت لانه المشاكل الي بينهم بطل حدا قادر يتحملها لا أمي ولا أنا ولا حتى اخوتي الصغار

من 3 أشهر بدأت احس انو امي بتحكي مع رجل غير أبوي وكتير الاشي ضايقني مع اني بعرف انو بحقلها تتعرف على رجل تاني وتكمل حياتي وتلاقي حدا يعوضها عن الي عاشته بس كمان بتحملش أشوف امي مع واحد تاني غير أبوي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا لمعبين موقع العرب، حابي اسمع رايكو بالأشياء الي عم بتصير بين امي وأبوي بعد ما أبوي طلق امي. انا عمري 19 سنة وقبل 4 سنين امني اتطلقت لانه المشاكل الي بينهم بطل حدا قادر يتحملها، لا أمي ولا أنا ولا حتى اخوتي الصغار.

 
صورة توضيحية

من وقت ما امي وابوي اتطلقو وانا عايشي مع امي وبتخيلش بيوم من الأيام أكون بعيدة عنها لو شو ماصار لاني بعرف انها تحملت كتير وصبرت كتير، من 3 أشهر بدأت احس انو امي بتحكي مع رجل غير أبوي وكتير الاشي ضايقني، مع اني بعرف انو بحقلها تتعرف على رجل تاني وتكمل حياتي وتلاقي حدا يعوضها عن الي عاشته، بس كمان بتحملش أشوف امي مع واحد تاني غير أبوي. كيف بدي أضل عايشة مع امي وفي رجل غريب بالبيت؟؟؟ بعرف انو الاشي من حقها ومرات بكفر ما اكون انانية بس الاشي مش بإيدي؟؟؟ كيف بدها تكون ردو فعل أبوي واخوتي بس يعرفوا؟؟
ساعدوني وقولولي شو اعمل لاني كتير تعبت وانا أفكر!!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة