الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 18:02

رجل الاعمال وسام نعامنة رئيسا جديدا لإدارة فريق الدرجة الأولى الأخوة عرابة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 12/12/12 12:59,  حُتلن: 16:59

وسام نعامنة رجل الأعمال:

العمل الاداري ليس بالجديد عليّ لأنني أمد الفريق بالدعم طيلة الوق

سنسير بالفريق يدا بيد مع المجلس المحل وسأشدد عملي على الجانب المعنوي لأنني أساعد الفريق ماديا طيلة الوقت

الفريق بخير وسيبقى في الدوري وهمي الأساسي هو دعم فرق الأشبال والشبيبة ليعتمد عليهم فريق الكبار في المواسم المقبلة

تم تعيين رجل الأعمال وسام نعامنة (36 عاما) رئيسا جديدا لادارة فريق الدرجة الأولى الأخوة عرابة، خلفا لوائل حطيني. وتمت دعوة لاعبي الفريق، يوم الاثنين، الى وجبة عشاء، شارك فيها رئيس المجلس عمرو واكد نصار ورئيس الادارة الجديد وسام نعامنة، وتم خلالها دفع حصة من أجور اللاعبين، ووعد رئيس المجلس بتخصيص ميزانية ملائمة من أجل دفع كامل المستحقات المالية للاعبين.


وسام نعامنة

وقال وسام نعامنة: "العمل الاداري ليس بالجديد عليّ، لأنني أمد الفريق بالدعم طيلة الوقت. سنسير بالفريق يدا بيد مع المجلس المحلي، وسأشدد عملي على الجانب المعنوي، لأنني أساعد الفريق ماديا طيلة الوقت، حتى أنني ما قدمته للفريق حاليا يعتبر 20% مما قدمته سابقا في مواسم خلت".

شفافية تامة
وأكد أن العمل سيكون بشفافية تامة، على أن يعرف الجمهور كيف تدار ميزانية الفريق، ويعرف المجلس المحلي أين ستصرف الميزانية التي سيرصدها للفريق. وتابع:"نعمل على تصحيح الأمور، واعادة ثقة المشجعين بنا، علما أننا جندنا مبلغا محترما من المال بفضل تجاوب محبي الفريق مع حملة التبرعات التي بادرنا اليها".

الأشبال والشبيبة أولا

وعن الجانب المهني، قال وسام نعامنة:"الفريق بخير وسيبقى في الدوري. همي الأساسي بدعم فرق الأشبال والشبيبة ليعتمد عليهم فريق الكبار في المواسم المقبلة، اذ نجمع لاعبين من البلدات العربية كافة، وأرى أن مستقبل الفريق يدعو الى التفاؤل".

شاطئ الأمان
وعلق اللاعب المخضلام عبد رباح على الأوضاع الجديدة بالقول:"الوضع المادي كان سيئا لكنه في تحسن، فهناك تتوفر نوايا خير وطيبة وبداية طريق جديد. الوضع المهني جيد والفريق يبحث عن ضمان البقاء واشراك لاعبين محليين،حيث يشارك ما بين 8-9 لاعبين محليين في التركيب الأول. تعرضنا الى خساراتين على التوالي، حيث ألقت الظروف المالية المحيطة بنا بظلالها على اللاعبين فيهما، بالاضافة الى اضراب اللاعبين عن التدريبات. نأمل أن تسير مركبة الفريق نحو شاطئ الأمان".

البحث عن مهاجم
وبعد تحسن الأحوال المالية، فاننا علمنا أن الفريق يبحث عن مهاجم هداف لضمه، ومن بين الأسماء المطروحة: محمد أبو ريا، هاني شاهين وأيمن أبو صالح.
 


عبد رباح

مقالات متعلقة