الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

الليلة: ريال مدريد يستأنف مشواره بالكأس بلقاء سيلتا فيغو وبرشلونة يواجه قرطبة

كل العرب -
نُشر: 12/12/12 09:57,  حُتلن: 13:04

طريق الريال لدور الـ16 جاء بعد الفوز على الكويانو ذهاباً واياباً 4-1 و3-0 في حين عبر سيلتا بتخطي الميريا 3-0 بعد الخسارة ذهاباً 0-2

برشلونة الإسباني يواجه في مباراة ذهاب دور ال16 بكأس الملك أمام قرطبة بكل ترسانته عدا أندريس إنييستا والحارس فيكتور فالديس وأدريانو كوريا والمصاب سيسك فابريجاس

المنافسة على الجبهات الثلاث، والقتال على جميع المباريات، هذا هو شعار ريال مدريد الذي اعلنه المدرب الثاني ايتور كارانكا خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، حيث اكد بأن بطولة الكأس تحظى بأهمية شأنها شأن مختلف المسابقات ولقاء سيلتا فيغو يحمل اهمية بالغة. تطلعات الفريق الابيض تنصب على الخروج من ملعب بلايدوس الخاص بسيلتا فيجو بنتيجة ايجابية قبل لقاء الرد الذي سيقام في التاسع من الشهر المقبل في سانتياغو برنابيو، حيث قرر المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو استدعاء جميع اللاعبين المتاحين، ما يكشف نوايا الابيض بالتقدم خطوة مريحة في البطولة عبر تحقيق الفوز.


صور من أخر مباراة لفريق برشلونة

"سيلتا يلعب بطريقة جيدة" .. بهذه الكلمات وصف كارانكا منافس الليلة، لكن الفريق الابيض يملك من المقومات الفنية ما يكفي لحسم المهمة مبكراً والانتقال نظرياً لربع النهائي خاصة مع حضور كامل التشكيلة الاساسية الى فيجو ويتقدمهم هدافي الفريق كرستيانو رونالدو والقائد ايكر كاسياس، لكن المدرب الثاني للريال رفض الحديث عن الاسماء التي ستبدأ اللقاء وفضل الانتظار حتى اخر لحظة. طريق الريال لدور الـ16 جاء بعد الفوز على الكويانو ذهاباً واياباً 4-1 و3-0، في حين عبر سيلتا بتخطي الميريا 3-0 بعد الخسارة ذهاباً 0-2.

غياب 4 لاعبين
يواجه برشلونة الإسباني في مباراة ذهاب دور ال16 بكأس الملك أمام قرطبة بكل ترسانته عدا أندريس إنييستا والحارس فيكتور فالديس وأدريانو كوريا والمصاب سيسك فابريجاس. ويغيب فابريجاس عن برشلونة لفترة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع بسبب اصابته في الساق اليسرى، فيما قرر المدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا استبعاد إنييستا وفالديس. واستدعى فيلانوفا للمباراة 19 لاعبا، اثنين منهم فقط من الفريق الثاني هما كريستيان تيو والحارس اوير.

الدوري الإسباني
وتضم القائمة كلا من بينتو وأوير وألفيش وبيكيه وبويول وتشافي وفيا وأليكسيز وميسي وتياجو ودوس سانتوس وماسكيرانو وبارترا وسرخيو بوسكيتس وبدرو وألبا ومونتويا وسونج وتيو. ويتصدر البرسا ترتيب فرق الدوري الإسباني ب43 نقطة وبفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، و11 نقطة عن حامل اللقب ريال مدريد.




صور من أخر مباراة لفريق ريال مدريد

 

 

 

 
صور من أخر مبارة لفريق سيلتا فيغو

 

 

مقالات متعلقة

Got