الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

المدرب أحمد وهب: سوف أحرر أيمن أبو صالح من مكابي دالية الكرمل

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 11/12/12 16:32,  حُتلن: 20:38

أيمن لم يصافح يد مدربه أحمد وهب، ولم يجلس على دكة البدلاء، بل ذهب الى غرفة تبديل الملابس مباشرة، معبرا عن غضبه

قال المدرب العسفاوي المخضرم أحمد وهب، أنه قرر تحرير المهاجم أيمن أبو صالح، ابن بلدته، من صفوف فريق الدرجة الأولى مكابي دالية الكرمل، بعد أن تفوه أيمن بكلمات غير لائقة، اثر استبداله في المباراة أمام فريق مكابي كفركنا.




ولم يصافح أيمن يد مدربه أحمد وهب، ولم يجلس على دكة البدلاء، بل ذهب الى غرفة تبديل الملابس مباشرة، معبرا عن غضبه، حيث قال:"لن أبقى في الفريق بعد اليوم. هذا المدرب يستبدلني دائما حتى لو كنت أفضل لاعب في الفريق".وعقب أحمد وهب بالقول:"النظام والأخلاق أهم بكثير من عطاء اللاعب. أنا من سيحرر أيمن من صفوف الدالية وليس من هو طلب التحرر، لأن تصرفاته كانت مخجلة، وسأضم مهاجما آخر بدلا منه يفيد الفريق مهنيا واجتماعيا".

الفوز على الكناويين
وعن أحوال فريقه الذي يواصل موسمه الناجح، ويحتل المرتبة الثانية في أعقاب الفوز على الكناويين (3-0)، قال أحمد وهب:"نحقق نتائج أكثر مما هو متوقع منا وعلينا أن نواصل على نفس المنوال. يقاس النجاح على المدى البعيد، وتبقت أمامنا عثرات كثيرة علينا تخطيها بنجاح، رغم أن ميزانية هذا الموسم تعتبر ثلث ميزانية الموسم الفائت، ولم نقم باستقدام لاعبين مكلفين، بل اخترنا الأفضل والأنجع في الجوانب كافة". 

مقالات متعلقة