الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 16:02

شبيبة التجمع في شفاعمرو ترافق وترشد المتقدمين للبسيخومتري الى غرف الإمتحانات

كل العرب
نُشر: 11/12/12 11:40,  حُتلن: 17:51

ميناس عطارية:

هذه هي المرة الثانية على التوالي التي نبادر بتنظيم سفريّة لإمتحان البسخومتري ونأمل أن نستمر في هذا المشروع ليشمل شريحة أوسع

بادرنا بتنظيم سفرية مجّانية كبديل للسفر في المواصلات العامّة أو حتى السفريّات المنظّمة المكلفة بهدف توفير العناء والتكلفة على الطلاب

نظّم فرع التجمع الوطني الديمقراطي- شفاعمرو، سفريّة من وإلى منطقة حيفا للطلاب المتقدمين لإمتحان "البسيخومتري" وذلك لموعد 9.12.2012 . انطلقت السفرية من شفاعمرو الى "معهد التخنيون" وجامعة حيفا، حيث استقبل كادر التجمع الطلابي الطلاب المتقدمين للبسيخومتري، مقدمين لهم الإرشادات اللازمة ورافقوهم الى الغرفة التي سيقدّم فيها الإمتحان.


جانب من المشاركين

وفي تعقيب لعضوة سكرتارية شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي –شفاعمرو ميناس عطارية قالت :"إن فكرة السفريّة المنظمة نبعت من حاجة الطلاب الماسّة لها. حيث بادرنا بتنظيم سفرية مجّانية كبديل للسفر في المواصلات العامّة أو حتى السفريّات المنظّمة المكلفة، بهدف توفير العناء والتكلفة على الطلاب. وكتتمّة لتحقيق هذا الهدف تم التنسيق مع كادر التجمع الطلابي في "التخنيون" وجامعة حيفا لإستقبال الطلاب المتقدين وإرشادهم الى غرفهم. من الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي نبادر بتنظيم سفريّة لإمتحان البسخومتري ونأمل أن نستمر في هذا المشروع ليشمل شريحة أوسع. أنا شخصيّاً خضت تجربة امتحان البسيخومتري وأتمنى لو كانت هناك مبادرة مماثلة حينها".

مصداقة الهدف
وجاء في تعقيب لأحد الطلاب المتقدمين لإمتحان البسيخومتري في جامعة حيفا موضحا أن "هذه السفريّة منحتني الفرصة لأن أنطلق الى امتحان "البسيخومتري"، والأمر الوحيد الذي يشغل بالي هو كيف سيكون أدائي في الإمتحان لا كيف سأصل الى الجامعة وكم من الوقت أحتاج لأجد غرفتي. الأشخاص الذين رافقونا عملوا على بث جو مرح وقسم منهم حاول مشاركتنا بتجربته الشخصية في امتحان "البسيخومتري"، مما منحنا شعوراً مريحاً أكثر. إضافة الى ذلك الإهتمام الذي لاقاه كل طالب فور خروجه وسؤاله عن أدائه في الإمتحان أثبت مصداقية الهدف من وراء هذه السفرية. وأخيراً نتقدّم بالشكر للتجمع الوطني الديمقراطي في شفاعمرو على هذه المبادرة".

 

مقالات متعلقة