الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 02:02

مصادر صحفية: المدير الفني لآرسنال فينغر يستقر على ناني بديلا لوالكوت

كل العرب
نُشر: 11/12/12 09:01,  حُتلن: 17:51

صحيفة "ذي صن": 

آرسنال الذي يتعرض جهازه الفني وإدارته لإنتقادات حادة من جماهير الفريق بسبب تراجع النتائج وابتعاد الفريق عن المنافسة على الألقاب منذ ثمانية أعوام سيتقدم بعرض تبلغ قيمته المالية 20 مليون جنيه إسترليني

استقر آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال المنافس في الدوري الإنكليزي على البرتغالي لويس ناني جناح مانشستر يونايتد للتعاقد معه لتعويض الرحيل المنتظر لـ"ثيو والكوت" من صفوف المدفعجية. صحيفة "ذي صن" الإنكليزية، قالت الثلاثاء، إن فينغر "يرى ناني بديلاً مثاليًا لوالكوت الذي لم يحسم تجديد تعاقده مع الفريق اللندني بعد رغم محاولات إدارة النادي المكثفة مع اللاعب".

 

ووفقًا للصحيفة، فإن آرسنال الذي يتعرض جهازه الفني وإدارته لإنتقادات حادة من جماهير الفريق بسبب تراجع النتائج وابتعاد الفريق عن المنافسة على الألقاب منذ ثمانية أعوام، سيتقدم بعرض تبلغ قيمته المالية 20 مليون جنيه إسترليني.

حل الأزمة المالية
ويحتل الغانرز المركز السابع في ترتيب أندية البريميرليغ برصيد 24 نقطة بفارق 15 نقطة كاملة عن المتصدر مانشستر يونايتد. ويعاني ناني – 26 عامًا – من الجلوس احتياطيًا الموسم الحالي، وطالب سير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد اللاعب بـ"التركيز أكثر" منتقدًا "عدم احترافية ناني في بعض المواقف" على حد قوله. وأكد التقرير ذاته على أن فينغر سيحاول إيجاد حل لأزمة مادية قد تلوح في الأفق مع بدء المفاوضات، إذ يسعى ناني البالغ راتبه الأسبوعي 90 ألف جنيه إسترليني لزيادته حتى يصل إلى 130 ألف، في حين لا تتجاوز غالب عقود لاعبي آرسنال 80 ألف جنيه إسترليني عدا آرشافين ولوكاس بودولسكي، وقالت "ذي صن" إن فينغر سيحاول إقناع إدارة النادي التقدم براتب أسبوعي مرتفع لإغراء ناني بالانتقال إلى صفوف المدفعجية. ويواجه آرسنال منافسة مع جاره تشيلسي الإنكليزي وفريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي للحصول على خدمات الجناج البرتغالي.

مقالات متعلقة

Got