الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

كاسياس: مستعدون لتوسيع الفارق مع برشلونة ولا يوجد خلاف مع كريستيانو

كل العرب
نُشر: 11/12/12 08:47,  حُتلن: 15:56

إيكر كاسياس:

أي نجاح فردي لكريستيانو ينصب في مصلحة الفريق ككل وعدم احتفالي بالاهداف لا يشير إلى وجود خلاف معه فقد مريت بلحظات صعبة تجعلني عازفا عن الاحتفالات أو مقلا فيها

اعترف إيكر كاسياس قائد وحارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني بأنه وزملائه مستعدون لتوسيع الفارق مع الغريم اللدود برشلونة على صدارة الليغا الى 25 نقطة، مقابل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وأوضح كاسياس في تصريحات لقناة (لاسيكستا) على هامش تسلمه جائزة تقديرية من صحيفة (آس) الرياضية أن الفوز بالتشامبيونز ليغ للمرة العاشرة في تاريخ النادي الملكي أكثر أهمية من الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي.

عدم الإنحياز لأحد اللاعبين
وأشار "القديس" الى أن إتساع الفجوة بين البرسا والريال على قمة الليغا الى 11 نقطة لا يقلقه، ولن يؤثر سلبا على تركيز الفريق في البطولة الأوروبية. وفي سياق آخر، نفى كاسياس وجود خلافات مع زميله الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب عدم احتفاله في مرماه بالأهداف التي يسجلها. وشدد الحارس المخضرم على أن "أي نجاح فردي لكريستيانو ينصب في مصلحة الفريق ككل، وعدم احتفالي بالاهداف لا يشير إلى وجود خلاف معه، فقد مريت بلحظات صعبة تجعلني عازفا عن الاحتفالات أو مقلا فيها". وعن رأيه في الترشيحات النهائية للكرة الذهبية التي استبعد منها مع الاكتفاء بالثلاثي كريستيانو رونالدو ونجمي برشلونة أندريس إنييستا وليونيل ميسي، رفض كاسياس الانحياز لواحد منهم، مكتفيا بالإشارة الى أن "ثلاثتهم الأفضل في العالم".

مقالات متعلقة

Got