الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

راموس يتمنى اعتزال الكرة وهو في صفوف ريال: أود أن أشكر فلورنتينو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 10/12/12 19:08,  حُتلن: 07:56

سرخيو راموس :

أود أن أشكر فلورنتينو لأنني انضممت لأفضل فريق في العالم كما أشكر زملائي الذين حضروا أنا سعيد للغاية

أتمنى أن اعتزل الكرة مع الريال وأتمنى أن يكون فلورنتينو هو قائد سفينة الريال لفترات طويلة وأتمنى أن ينشر كتاب آخر لي يتذكرني الناس فيه بالخير

أكد المدافع الإسباني الدولي سرخيو راموس على رغبته في اعتزال كرة القدم مع فريقه الحالي ريال مدريد، وذلك خلال الاحتفال بإصدار كتابه "سرخيو راموس.. قلب وشخصية وعشق".

 

وشارك في الاحتفال اللاعب نفسه (26 عاما) ووالده خوسيه ماريا وشقيقيه ريني وميريام، إضافة لرئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز واللاعبين: كريستيانو رونالدو وإيكر كاسياس وبيبي ومسعود أوزيل وسامي خضيرة وألفارو موراتا.

إنضمام وسعادة
وصرح المدافع "أود أن أشكر فلورنتينو لأنني انضممت لأفضل فريق في العالم، كما أشكر زملائي الذين حضروا، أنا سعيد للغاية. أتمنى أن اعتزل الكرة مع الريال. أتمنى أن يكون فلورنتينو هو قائد سفينة الريال لفترات طويلة. وأتمنى أن ينشر كتاب آخر لي يتذكرني الناس فيه بالخير". وأضاف "اليوم خاص للغاية بالنسبة لي وأريد لعائلتي الاستمتاع به وأن تفخر بي".

موهبة جديدة
ومن جانبه أكد رئيس النادي الملكي "راموس رمز جديد لريال مدريد، فهو لاعب وإنسان رائع" وتوقع له المزيد من التألق في المستقبل. وقال "ملعب سانتياجو برنابيو قلعة عززت أسطورة ريال مدريد. وليس من السهل ارتداء قميص نادينا واللعب في هذا الملعب. يتطلب هذا موهبة شديدة وتفاني في العمل إذا لحجم كبير من المسئولية. المشجعون قبلوا راموس كرمز جديد للريال. الأفضل لم يأت بعد يا راموس".

مقالات متعلقة

Got