الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

وزارة المعارف ترسل شهادة تقدير لمدرسة ابن رشد الثانوية كفركنا

أنور أمارة -
نُشر: 10/12/12 14:42,  حُتلن: 18:58

مدير المدرسة عمران عواودة طاقم معلمي موضوع الكيمياء في المدرسة على جهودهم في رفع مستوى الموضوع وحصولهم على اعلى العلامات بالبجروت وعلى تحضيرهم للطلاب بيوم العلوم

مدير دائرة المعارف والثقافة فهد دهامشة:

 انه لانجاز كبير للمدرسة بحصولها على المرتبة الاولى بيوم العلوم وبرسالة وشهادة تقدير من وزارة المعارف في موضوع الكيمياء وذلك بفضل معلمي الموضوع الذين اقدم لهم الشكر الكبير على الجهود التي بذلوها

ارسلت وزارة المعارف المفتشة القطرية لموضوع الكيمياء برسالة تقدير الى مدرسة ابن رشد الثانوية ببلدة كفركنا تشيد بها على عدد الطلاب الحاصلين على 5 وحدات بجروت بالكيمياء (86 طالبا) وحصولهم على علامات امتياز تعتبر الاعلى في البلاد، وشكر خاص لادارة المدرسة ومعلمي الموضوع على جهودهم وتطويرهم لموضوع الكيمياء.

هذا وقد قام رئيس المجلس المحلي ايلان جبرئيلي ومدير دائرة المعارف والثقافة فهد دهامشة ومدير المدرسة عمران عواودة بتكريم معلمي موضوع الكيمياء بالمدرسة على جهودهم الجبارة التي بذلوها في رفع مستوى الموضوع والعلامات في البجروت. ومن الجدير ذكره أن مدرسة ابن رشد قد حصلت على جائزة يوم العلوم وجائزة مالية قدرها 4000 شيكل بعد ان شاركت اكثر من 32 مدرسة عربية ويهودية وحصلت المدرسة على المرتبة الاولى بعد ان حضر يوم العلوم في العام الماضي وفد كبير من وزارة المعارف وكديما ماداع  للوقوف عن كثب على التجارب العلمية التي قدمها الطلاب، واقرت اللجنة منح المدرسة المرتبة الاولى استحقاقا لها . وقد شكر مدير المدرسة عمران عواودة طاقم معلمي موضوع الكيمياء في المدرسة على جهودهم في رفع مستوى الموضوع وحصولهم على اعلى العلامات بالبجروت وعلى تحضيرهم للطلاب بيوم العلوم وعلى الجوائز والمراتب الاولى التي حصلت عليها المدرسة .

انجاز كبير
وفي حديث مع مدير دائرة المعارف والثقافة فهد دهامشة قال : "انه لانجاز كبير للمدرسة بحصولها على المرتبة الاولى بيوم العلوم وبرسالة وشهادة تقدير من وزارة المعارف في موضوع الكيمياء، وذلك بفضل معلمي الموضوع الذين اقدم لهم الشكر الكبير على الجهود التي بذلوها". اما رئيس المجلس المحلي ايلان جرئيلي أكد بأنه سوف يستمر بدعم المدارس والتربية والتعليم في المدارس بالبلدة وانه سعيد جدا بهذا الانجاز الذي حققته مدرسة ابن رشد الثانوية مقدما الشكر الكبير للمعلمين ولادارة المدرسة.

مقالات متعلقة