الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

فوز هبوعيل علي قلنسوة على فريق مكابي حيفا

منى عرموش -
نُشر: 10/12/12 12:21,  حُتلن: 22:58

فريج عيساوي مرشح حزب ميرتس في المكان الخامس:

تساعد الرياضة في انخفاض نسبة العنف المستشري الذي بات يقلق مضاجع عددا كبيرا من العائلات

نود بهذه المناسبة أن نبارك لفريق قلنسوة على فوزهم والاداء الرائع الذي قدموه وأننا نفتخر بهذا الفريق وعلينا جميعا أن نقف الى جانبه كي يواصل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة

ضمن مباريات كرة السلة فاز فريق هبوعيل علي قلنسوة على خصمه مكابي بالنتيجة 85 مقابل 73، وذلك في المباراة التي جرت مساء يوم أمس في القاعة الرياضية في قلنسوة، بحضور المئات من الجمهور الذين كانوا مميزين خلال تشجيعهم لفريق قلنسوة.



وبرز من بين الحضور مرشح حزب ميرتس في المكان الخامس فريج عيساوي إبن مدينة كفرقاسم الذي أعرب عن فرحته لفوز الفريق قائلا: "إنني من محبي الرياضة، وهذه الرياضة تجذب الاجيال الصاعدة وتنمي لديهم مواهبهم المتعددة للمشاركة في برامج رياضية تعود عليهم بالفوائد السامية، بدلا من الانحراف".
وأضاف قائلا: "تساعد الرياضة في انخفاض نسبة العنف المستشري الذي بات يقلق مضاجع عددا كبيرا من العائلات، اذ لا بد لنا أن نشجع جميع انواع الرياضة كي يكون لها انعكاسات واصداء ايجابية على ابناء مجتمعنا". وتابع: "نود بهذه المناسبة أن نبارك لفريق قلنسوة على فوزهم والاداء الرائع الذي قدموه، واننا نفتخر بهذا الفريق وعلينا جميعا أن نقف الى جانبه كي يواصل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة".
من ناحية أخرى أعرب جمهور المشجعين عن فرحتهم الكبير لفوز فريق هبوعيل علي قلنسوة، واكدوا على انهم سيواصلوا مسيرتهم في تشجيع الفريق واللاعبين كي يصلوا الى الهدف الذي يصبون اليه.

مقالات متعلقة